| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

برج الجدى الحب لدى الرجل والمرأة

برج الجدى الحب لدى الرجل والمرأة
برج الجدى الحب لدى الرجل والمرأة

برج الجدى الحب لدى الرجل والمرأة

رجل العقرب عاقل لكنه غيور

المرأة العقرب الحب عندها ارتباط مدى الحياة لكنها حساسه جدا


الرجل من برج الجدى:

غيور ومتملك فى الحب، ويصعب عليه أن يترك عواطفه فى مهب مزاج امرأة أو تحكمها.
ليس الجدى برج الحب، لأن السلطة تهمه أكثر من الحب، فهو متحفظ، بارد، لا يمكنه الانجراف بالشغف، بل يضع حدا لعواطفه، عازب صلب، سعيد بوضعه، يُقدم على زواج عاقل، يلبى طموحاته فى سن متأخرة، الجنس عنده التزام، وليس لهواً أو مغامرة. لا يمكن أن ينجرف بسرعة وراء شغفه، وإذا وقع فى الحب، فالأمر يكون بعد دراسة وتحليل طويلين لصفات الشريك الفكرية والخُلُقية.
يحب الارتباط، لكنه يفعل ذلك بحذر وتحفظ، حين يقرر أنه وجد المرأة المثالية والملائمة له، يقوم بالمستحيل للوصول إليها، ويتشبث بها، أياً تكن الظروف.
يبدو الجدى فى الظاهر إنساناً قاسياً متكتماً وحكيماً، يحب أن يُبقى أسراره وماضيه لنفسه, لكنه فى الواقع إنسان رقيق القلب لطيف وحساس، من الصعب التوصل إلى فهم هذا المولود, فهو منطوٍ على نفسه ويفضل أن يحتفظ بأحلامه وأفكاره الخاصة لنفسه.
يبدو فى البدء متكبراً متعجرفاً، واثقاً من نفسه, ليس فى حاجة إلى الحب، بل إلى امرأة تقف الى جانبه وتكون جزءاً من نجاحه. قد يتفوق على الحمل أو العقرب, فهو من الأبراج الترابية التى تهتم بشكل خاص بإرضاء متطلباتها الحسية.


المرأة من برج الجدى:

ليست باردة، كما تبدو، بل يمكنها أن تكون حساسة ودافئة جداً وخجولة ومتحفظة، ويمكنها أن تعطى أفضل ما عندها، للشخص المناسب، شرط أن يتحلى بصفتين أساسيتين: الإخلاص والصدق.
فالحب عندها لا يمكن أن يكون لعبة، بل هو ارتباط عميق وجدّى على مدى العمر، محبة للأمور الجسدية والحسية، بحيث يشعر كل من حولها بحبها هذا، وحاجتها إلى التواصل، تحب أن تكون الأمور تحت سيطرتها، لكنها قادرة على استباق رغبات الآخر والشعور بها بحدسها.
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018