| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كيف تصبح أطول بشكل طبيعي

كيف تصبح أطول بشكل طبيعي 

ربما تكون بقية أفراد عائلتك طويلة جدًا وتتساءل عما إذا كان بإمكانك فعل أي شيء للحاق بالركب. الحقيقة هي أن ارتفاع الشخص يتحدد في الغالب بأشياء خارجة عن إرادته ، مثل الجينات. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الطول خلال سنوات المراهقة التي يمكن التحكم فيها ، مثل مستويات النظام الغذائي والنشاط. 

استهلاك نظام غذائ متكامل يساعد على ذيادة الطول

كيف تصبح أطول بشكل طبيعي 

محتوى الموضوع
الظهور أطول 
المبالغة في الارتفاع الخاص بك 
يجري واقعية  
النصائح
الطريقة الاولى وهى الظهورأطول
استهلاك نظام غذائى
سيبدو الشخص أقصر بكثير عند وجود جسم ممتلئ , ليس ذلك فحسب ، بل تجعلك لائقًا عن طريق تناول الطعام بشكل صحيح يجعلك أطول وأعلى 
أكل الكثير من البروتين الهزيل. يساعد البروتين الهزيل ، مثل الفول والصويا والمكسرات ، على تعزيز نمو العضلات والعظام الصحية. الكربوهيدرات البسيطة مثل البيتزا والكعك والحلويات والصودا هي الأشياء التي يجب عليك الابتعاد عنها. 
أكل الكثير من الكالسيوم. الكالسيوم ، الموجود في الخضروات المورقة الخضراء مثل السبانخ واللفت والأطعمة المدعمة ، يساعد على تعزيز العظام الصحية. 
الحصول على ما يكفي من الزنك. تشير الدراسات ، على الرغم من أنها لم تكن حاسمة حتى الآن ، إلى وجود صلة محتملة بين نقص الزنك والنمو المتوقف عند الأولاد.  تشمل المصادر الجيدة للزنك جرثومة القمح ، وبذور اليقطين والقرع والفول السوداني. 
الحصول على ما يكفي من فيتامين (د). يعزز فيتامين (د) نمو العظام والعضلات لدى الأطفال  ، وقد ثبت أن النقص يعيق النمو ويسبب زيادة في الوزن لدى الفتيات المراهقات. يمكن العثور على كميات متواضعة من فيتامين (د) في البرسيم والفطر ، وكذلك الأطعمة المدعمة بالفيتامين مثل بعض اللبن والحبوب. ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من فيتامين (د) الخاص بك يأتي من التعرض لأشعة الشمس. فقط 15 دقيقة في اليوم في الشمس (في المتوسط) يمكن أن تضمن حصولك على ما يكفي من فيتامين D.
ممارسة الرياضة للبناء العضلات
ممارسة الرياضة طوال سنوات المراهقة والبلوغ.
 قد يساعدك التمرين المنتظم على زيادة طولك خلال سنوات المراهقة. اخرج وعمل عضلاتك لمدة 60 دقيقة على الأقل / ساعة واحدة كل يوم.
الانضمام إلى الصالة الرياضية. سيساعدك الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية على الوصول إلى الكثير من آلات التمارين الرياضية وبناء العضلات الرائعة. سوف يبقيك أيضًا متحمسًا للتمرين (ستشعر بالسخافة إذا كنت في صالة الألعاب الرياضية ولكنك لا تمارس التمارين الرياضية).
انضم لفريق رياضي يمكن للأشخاص الذين ينضمون إلى الفرق الرياضية استخدام قدرتهم التنافسية الطبيعية لحرق سعرات حرارية إضافية ونأمل في الحصول على أجسامهم أطول. إن الشيء العظيم في الألعاب الجماعية هو أن نصف الوقت ، حتى أنك لا تدرك أنك تمارس الرياضة.
إذا لم يكن هناك شيء آخر ، تجول. إذا لم تتمكن من العثور على الوقت لفعل أي شيء آخر ، فاستيقظ وتجول. المشي إلى متجر البقالة. المشي إلى المكتبة. المشي إلى المدرسة.
الحصول على اكبر قدر من النوم
الحصول على قسط كاف من النوم كل ليلة.
 النوم هو الوقت الذي ينمو فيه جسمك ، لذا فإن وفرة النوم تعادل إعطاء جسمك مزيدًا من الوقت للنمو. احصل على ما بين 9 و 11 ساعة من النوم في الليلة إذا كنت مذنبًا أو لا تزال أقل من 20 عامًا. 
يتم إنتاج هرمون النمو البشري (HGH) بشكل طبيعي في أجسامنا ، وخاصة أثناء النوم في موجة عميقة أو بطيئة.  الحصول على مستوى جيد من النوم سوف يشجع على إنتاج هرمون النمو ، الذي يتم إنشاؤه في الغدة النخامية.
العامل الورئثى المؤثر على الطول
فهم أن الارتفاع يتم تحديده غالبًا من خلال الوراثة.
يعتقد العلماء أن 60٪ إلى 80٪ من طولك تحددها الجينات.  لسوء الحظ ، إما أن يكون لديك الجين الطويل أو ليس لديك. هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تنمو طويلاً إذا كان لديك آباء على الجانب الأقصر ؛ هذا يعني فقط أن وجود والدين أقصر يعني أنك من المحتمل أن تكون على الجانب القصير.
المبالغة فى الطول

الطريقة الثانية وهى المبالغة فى الطول الخاص بك

لديك موقف جيد. قف دائمًا بشكل مستقيم بدلاً من أن تضرب ظهرك. انشر كتفيك قليلاً نحو الخلف. وجود موقف جيد سيجعلك تبدو أطول بكثير! 
ارتداء ملابس أكثر إحكاما.
تشديد الملابس تبرز خطوط جسمك. إذا كنت ترتدي ملابس واسعة ، فإن تلك الخطوط تختفي ، مما يجعلك تبدو أصغر. قم بارتداء ملابس رفيعة تجعلك تشعر بالرضا عن نفسك ، ولكن ليس تلك التي تشعر بالقلق من ارتدائها أو عدم ارتياحها. 
تعزيز طولك.
 يمكنك دائما ارتداء الكعب العالي. تجنب ارتداء الشقق أو الوجه يتخبط. بدلاً من ذلك ، ارتد أحذية بكعب. 
عرض أفضل ميزات جسمك.
 إذا كان لديك أرجل طويلة ، وارتداء السراويل القصيرة أو التنورات القصيرة لتسليط الضوء على ساقيك. حاول تجنّب ارتداء تدفئة الساقين أو اللباس الداخلي الذي سيقصر ساقيك بصريًا ويجعلك تبدو أقصر. 
ارتداء ملابس داكنة اللون.
 في بعض الأحيان ، البحث عن أطول هو كل شيء عن أنحف. إذا كنت قادرًا على أن تبدو أكثر نحافة ، فهناك فرصة جيدة لأنك ستبدو أطول. يمكن أن تسهم جميع الألوان مثل الأسود والأزرق الداكن والأخضر في الغابة في البحث عن أنحف وأطول طولًا ، خاصةً إذا كنت مظلمة من أعلى وأسفل. 

الطريقة الثالثه كونها واقعية

النظر في النظام الغذائي الخاص بك وأسلوب الحياة.
 ربما يمكنك زيادة طولك ببضع بوصات مع تغيير النظام الغذائي ونمط الحياة ، خاصة إذا كنت لا تزال في سن المراهقة أو حتى أوائل العشرينات (للأولاد).  
خلق الوهم.
 في الواقع ، لا تجعلك الاستراتيجيات المرئية أطول ، لكن يمكن أن تجعلك تبدو أطول بضع بوصات وقد يمنحك المزيد من الثقة.

النصائح


للحصول على أطول ، وتمتد بقدر ما تستطيع. استلقي على الأرض واحصل على تدليك. تدليك الاسترخاء العضلات الخاصة بك ، مما يتيح لك الحصول على أطول قليلا. 
لا تأكل إذا لم تتوقف عن النمو. هذا يمكن أن تجعلك أقصر. 
عندما تكون في سن المراهقة ، تأكد من الحصول على ما يكفي من البروتين في نظامك الغذائي. حاول أن تأكل 0،70 غراما (0.025 أوقية) من البروتين لكل رطل من وزن الجسم . (أي إذا كنت تزن 100 رطل ، فتناول 70 جرامًا من البروتين.) 
حاول ارتداء ملابس طويلة إذا كنت نحيفًا ، وإذا لم تكن كذلك ، فحاول أن تفقد بعض الوزن حتى لا يتوقف نموك بسبب وزنك. 
ارتداء اللباس الداخلي ، والسراويل اليوغا ، أو الجينز الضيق. السراويل الرياضية والجينز الفضفاضة تميل إلى أن تجعلك تبدو قصيرًا. 
سواء كنت صغيرة أو طويلة ، هناك إيجابيات وسلبيات لكل شيء ، لذلك كن سعيدًا بمن أنت. 
يساعد التخطي أيضًا في اكتساب الارتفاع. يمكنك أيضًا تضمين التخطي في التمرينات اليومية. يوجد أيضًا العديد من اليوغا asanas مثل TADASANA التي تساعد على زيادة الطول. يجب عليك ممارسة اليوغا في الصباح الباكر. لذا ، اليوغا هي أيضًا طريقة جيدة لكسب الارتفاع.
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018