| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هل ممكن تبيض الاسنان فى المنزل وانواع تبييض الاسنان واسعارها

   هل تبييض الأسنان هو أفضل أسلوب لتبييض الأسنان في البيت؟ مجلة عالم حواء
تبيض الاسنان عند الطبيب وتكملتها بالمنزل

هل ممكن تبيض الاسنان فى المنزل وانواع تبييض الاسنان واسعاره

يوجد نوعين من
الطرق المتبعة لتلبض الاسنان عند الطبيب ويمكن تكملتها بالمنزل والطرق الطبعية ويمكن استخدامها بالمنزل

ولكن هل الأسنان البيضاء الرائعة قابلة للتحقيق حقًا؟ هل تبييض الأسنان آمن؟ هل تؤلم؟ ما هي أفضل كيفية؟ تَستطيع أن تفعل هذا في البيت؟ تلك كلها أسئلة ذائعة جدا ، وبوجه عام ستجد الحلول ltsbh: نعم ، نعم ، ليس على نحو طبيعي ، (يمكن القول) التبييض ، نعم.

تبييض الاسنان عند الطبيب وتكملتها بالمنزل

يمكن تقصي أسنان بياض عبر مجموعة من الأساليب المتغايرة ، سواء في طبيب الأسنان (أو في مكتب تبييض الأسنان المحترف) وفي البيت. في الواقع ، يقوم الكثير من أطباء الأسنان فعليا بتصرف دواء واحد أو اثنين ، ثم يحصلون على كل شيء حتى تَستطيع القيام بالباقي في البيت. Vlknفيما يتعلق لطرق "التبييض" ، فهناك أساليب أخرى تَستطيع السفر إليها في سعيك للاستحواز على أسنان أكثر بياضا تحتوي تغييرات هيكلية على أسنانك ، مثل "الترابط" و "قشرة البورسلين".
جميع سلع تبييض الأسنان القائمة على التبييض لها نفس المقصد - اختراق أعماق مينا الأسنان لتخليصها من البقع. يُعد مينا الأسنان مساميًا ، لهذا السبب لا تعمل سلع تطهير الأسنان بالفرشاة ، vzlk هو المقر الذي تلعب فيه سلع تبييض الأسنان القائمة على التبييض دورًا عظيما. تشاهد أن أكثر الأساليب فاعلية هي استعمال مواد التبييض في الواقع لاختراق مينا الأسنان. إنطلقوا عملية التأكسد التي تحطّم  الاسنان التلطيخ في المينا تاركة لك أسنانًا بيضاء ناصعة. تظهر طفيفة ، ولكن هناك الكثير من السلع في مكان البيع والشراء لا تفي بالوعود. لا يمكنها أغلب السلع التي لا تتطلب إلى وصفة طبية إلا تبييض الأسنان على نحو هامشي ، بينما أن السلع الأكثر احترافًا من الممكن أن توفر لك تغييرات شديدة على بياض أسنانك.
سوف يكون منتج تبييض الأسنان المبتدئين عبارة عن معجون أسنان مبيض. لقد أظهر بعض الأفراد تحسنًا بسيطًا في السطوع ، ولكن نظرًا لعدم تعرض معجون الأسنان لأسنانك lmdh طويلة جدًا (أنت تفريش لاغير لدقائق قليلة) ، فإنهم عادةً لا يمكنهم الاختراق بعمق كافٍ للاستحواز على تأثير عظيم. تتضمن بعض معاجين الأسنان فعليًا على مواد كيميائية قوية جدًا تصبو إلى الشغل بشكل سريع (استنادًا إلى النظام الزمني القصير الذي تتعرض له أسنانك) وعوضاً عن الشغل على اختراق المينا والأكسدة / تطهير البقع ، من الممكن أن تعمل في الواقع باعتبار مادة كاشطة ستعمل على حفر بعيدا المينا.
الأتي في خط لدينا شرائط تبييض. شرائح التبييض عبارة عن قطع رقيقة ومرنة من البلاستيك مطلية على منحى واحد بغشاء رفيع من مادة تبييض بيروكسيد الهيدروجين (عادة تتراوح قوته من 6 إلى 10٪). يتم ضغطها على الأسنان العلوية والسفلية ، ومن المعتاد أن تتطلب إلى ارتداء lftrh 30 دقيقة (مرتين متكرر كل يوما) lftrh 7-14 يومًا. إنهم ينجحون ، ولكن نظرًا لعدم قدرتهم على الوصول إلى جميع الأركان valfraghat valfjvat المتواجدة بين الأسنان ، من الممكن أن تكون النتائج من وقت لآخر غير جلية وغير مرغوبة أكثر الأمر الذي كان متوقعًا.
تتكاثر خطورة الشأن وأولياء الأمور سلع تبييض الأسنان لائحة على التبييض والتي سوف تحتوي صينية يتم وضعها في فمك والتي تم حقنها بمحلول "تبييض" (بيروكسيد الهيدروجين). يمكن القيام بذلك الفعل في البيت أو من قبل طبيب أسنانك ، أو من خلال خليط من طبيب الأسنان / في البيت. تَستطيع شراء صواني "غليان وعض" رخيصة بلا وصفة طبية مستعدة للاستخدام فعليًا خارج الحزمة. تغلي الدرج كي تكون ساخنة وساخنة ، وضعها في فمك وتلدغه. والنتيجة الختامية هي صينية مقولبة "جزئية" مستعدة للاستخدام. نقص وخلل ذلك النوع من الدرج هو أنه لن يصلح على نحو مريح الأمر الذي يقود إلى نتائج غير متناغمة وتسرب هلام التبييض في فمك ولثتك. إن تسرب مادة التبييض في الفم أمر غير مرغوب فيه لأسباب جلية ، ومن الممكن أن تؤدي المسحات على / بشأن اللثة إلى تبيض اللثة على نحو مؤقت (وحتى lmdh طويلة).
تكتشف الأنظمة الاحترافية أنك مزودة بصينية مناسبة وفق المطلب لضمان تبيض ملائم Untayj متناسقة. من شبه المؤكد أن استعمال صينية مخصصة سينتج عنه تسريب أدنى في فمك ولثتك.
 يمكن الاستحواذ على صواني مخصصة مخصصة على الفور من طبيب الأسنان أو من غير مشابه المتخصصين عبر الإنترنت الذين يملكون مجموعة معدات صينية مخصصة. مع ذلك النوع من النسق ، يتم فعليا شحن جميع المكونات الضرورية لإضفاء انطباع على أسنانك حتى يمكن تصرف طائشة مناسبة.
 تقوم على نحو رئيسي بتأسيس انطباعك عن المكونات المقدمة ، ووضعها في مظروف التعبئة المعبأة مسبقاً وإرسالها بالبريد. سيقومون بصنع معدات التبييض الخاصة المخصصة بك في مختبر موثوق وإرسالها إليك خلال فترة 2-7 أيام عمل ... كل ما هو مطلوب منك القيام به هو وضع الهلام في الدرج ووضعه في فمك للفترات الموصى بها.
الجزء الأهم في نسق تبييض الأسنان هو الجل المستهلك. تَستطيع الاستحواذ على صينية باهظة السعر (قطعة فم) ، ولكن إن لم يكن لديك جل تبييض الأسنان الملائم ، فستقضي وقتًا طويلاً بشكل كبير مع الدرج المتواجد في فمك وإلا فلن تكون نتائجك مثلما هو متوقع. لاستيعاب التغيرات بين تبييض المواد الهلامية ولماذا تعتبر أفضل مبيض للأسنان ، من الأجود أن نفهم على وجه التحديد ما يتم تصنيعها وما الذي تقوم به فعليا.
تتضمن أكثرية المواد الهلامية إما بيروكسيد الكارباميد أو بيروكسيد الهيدروجين ، وبعضها يتضمن على مواد حشو ونكهات. بيروكسيد الكارباميد ينقسم بشكل فعلي إلى بيروكسيد الهيدروجين في الفم. بيروكسيد الهيدروجين هو المبيض النشط (إنه نفس المادة الكيميائية التي من شأنها أن تبيض شعرك). الاختلاف بين أغلب المواد الهلامية هو قوة بيروكسيد. أغلب المواد الهلامية في تلك الأيام حوالي 15 ٪ وما فوق ، مع بعض الأكثر شعبية حوالي 22 ٪. من الملحوظ أن قوة البيروكسيد سوف تلعب عاملاً حاسماً في المدة التي تحتاجها لترك الدرج في فمك ، ومن الممكن أن تكون حساسية الأسنان جزءًا أساسيًا من تحديد الشدة التي يلزم استعمالها. ولكن ، بقول هذا ، ليست قوة البيروكسيد هي التي تسبب الحساسية عادة ، بل هي طول المرحلة الزمنية التي تتعرض فيها الأسنان للمادة الكيميائية. ذلك هو الداعِي في أن بعض الناس يفضلون الذهاب لقوة أعلى (مثل 22 ٪) ولكن استعمالها lmdh زمنية أقصر. تَستطيع أيضًا الاستحواذ على نقاط قوة أعلى مثل 35٪ ، ولكن يوصى بها لاغير بهدف "رشقات نارية" قصيرة من الصيانة ، من المحتم  شهريًا لفترات تتراوح بين 15 و 30 دقيقة.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر

أشكال أخرى من تبييض الأسنان المهنية وتشمل الترابط وقشرة الخزف. كلاهما ينطوي على التحويل الهيكلي الفعلي لأسنانك. الترابط ينطوي على راتنج مركب مقولب على الأسنان لاتخاذ lvnha وإرجاع تشكيلها. يمكن للمادة الراتنج وصمة عار ورقاقة مع مرور الوقت. من المعتاد أن يتم الربط في زيارة مكتبية واحدة بمقابل 300 دولار - 700 دولار لكل سن. قشرة البورسلان عبارة عن تصميمات تشبه الصدفة ومن الممكن ربطها بأسنان ملطخة. يتم استعمالها لإرجاع تشكيل و / أو إطالة الأسنان الحقيقة لتبييض. تحتاج القشرة زيارات مكتبية على أقل ما فيها وتتراوح تكلفتها ما بين 700 إلى 1200 دولار لكل سن.
   هل تبييض الأسنان هو أفضل أسلوب لتبييض الأسنان في البيت؟ مجلة عالم حواء,طرق المتبعة لتلبض الاسنان عند الطبيب ويمكن تكملتها بالمنزل والطرق الطبعية ويمكن استخدامها بالمنزل
الطرق الطبعية لتبيض الاسنان بالمنزل

الطرق الطبعية لتبيض الاسنان بالمنزل

هناك الكثير من الأساليب لتبييض الأسنان في البيت للأفراد الذين لا يحبون استعمال المواد الكيميائية، ومن تلك الأساليب القادم:
التفريش باستعمال صودا الخبز، حيث إنّ صودا الخبز لها التمكن من تبييض الأسنان، ولذلك فإنها تُعد واحدةً من المواد المُستخدمة في معاجين الأسنان، وتُعد تلك المادة مادةً كاشطةً لها التمكن من كشط التصبّغات السطحيّة، مثلما أنّ تلك المادة تُشكّل وسطاً قاعدياً يمنع نمو البكتيريا، ولا تمنح تلك المادةُ نتائجَ أثناء يومٍ وليلةٍ، ولكن الفرد يلمح تغيّراً في هيئة خارجية أسنانه أثناء مرحلةٍ من الوقت، وقد نوهت بعض الدراسات الى أنّ معاجين الأسنان التي تتضمن على صودا الخبز لها أثرٌ ملحوظٌ في تبييض الأسنان، وكلما ازدادت نسبة صودا الخبز في معجون الأسنان كانت مقدرته على التبييض أضخم، بالإضافة الى تأثيرها في تبييض الأسنان فإن لصودا الخبز أثرٌ في إزاحة طبقة البلاك من على سطح الأسنان، vhza وفق ما نوهت له الدراسات، ولعمل تلك الخلطة يلزم وضع ملعقةٍ ضئيلةٍ من صودا الخبز والحركات بملعقتين صغيرتين من الماء حتى يصبح المزيج على هيئة معجونٍ ومن ثَمّ يتم تفريش الأسنان باستعماله، ومن الممكن استعماله بضع مراتٍ أثناء الأسبوع.
استعمال خل حامض التفاح، وجدير بالذكر أنّ خل التفاح كان يستعمل lqrwn عديدةٍ كمادةٍ معقمّةٍ ومُطهرةٍ، بالإضافة لكونه منظفاً طبيعياً، والمادة الفعالة التي يحتويها خل حامض التفاح هي حمض الأسيتيك( بالإنجليزية: Acetic acid)، vzlk الحمض يعد الذي يتحمل مسئولية قتل البكتيريا، vtlk التمكن من قتل البكتيريا تجعل منه مادةً ذات ربحٍ في تطهير الفم وتبييض الأسنان، ولكن لا بدّ من التحذير الى أن خل التفاح له التمكن من حتّ مينا الأسنان وكشطها، و كذلك الداعِي فإنّه لا يُفضّل أن يتمّ استعماله كل يوم، vayza نحو استعماله يلزم تخفيض المرحلة الزمنية التي يلامس فيها الأسنان، ولاستخدامه كغسولٍ فمويٍّ يتم تخفيفه بالماء ثم المضمضة فيه لدقائق قليلة، ولا بد من التحقق من المضمضة بالماء في أعقاب المضمضة فيه على الفور.
تناول الخضار والفواكه، حيث إنّ الطعام المُحتوي على مقادير هائلةٍ من الخضار والفواكه يعد غذاءً جيداً لصحة الجسد وصحة الأسنان، وتقوم الخضار والفواكه النيئة بالمساعدة على إزاحة طبقة البلاك من على الأسنان، وتقوم الفراولة والأناناس بالضبط بالمساعدة على تبييض الأسنان، vhza وفق القادم: الفراولة، حيث تتضمن الفراولة على حامض يدعى حمض الماليك( بالإنجليزية: malic acid)، ويذكر أن ذلك الحامض يعاون على تبييض الأسنان، وقد تعَود المشهورين على استعمال الفراولة مع صودا الخبز بهدف تبييض أسنانهم، غير أنّ تأثير تلك الخلطة غير مثبتٍ علمياً، وقد وجدت دراسةٌ جديدةٌ أنّ خلطة الفراولة مع صودا الخبز تُوقع اليسير من التغيّر في اللون إذا ما قورنت بالمنتجات التجارية الأخرى، وبالرغم من النفوذ السلبي اليسير ltlk الخلطة على مينا الأسنان، لكن استعمالها على نحوٍ مفرط قد يؤدي الى الإضرار بها، ولذلك فإنّه ينصح باستعمالها لبضع مراتٍ في الأسبوع، ولتحضير تلك الخلطة فإنه يتم هرس الفراولة الطازجة والحركات مع صودا الخبز وعلى ذلك تفريش الأسنان باستعمالها. الأناناس، يدّعي القلة أنّ الأناناس له التمكن من تبييض الأسنان، vhza لإحتوائه على مادة البروميلين(بالإنجليزية: bromelain)، vtlk المادة عبارةٌ عن أنزيم يكون متواجدا في فاكهة الأناناس، وهي مادةٌ فعالةٌ في إزاحة التصبّغات من على الأسنان، ومع هذا فإنه لم يُاستقر علمياً أن تناول الأناناس من شأنه أن يُوقع الأثر ذاته ltlk المادة. أساليب طبيعية أخرى لتبييض الأسنان هناك بعض الوسائل الطبيعية التي يمكن استعمالها في البيت ولكنها ليست مُثبتةً علمياً، أي أنّه لا يبقى دليلٌ علميٌّ على فعاليتها أو نطاق أمان استعمالها، نذكر من تلك الأساليب القادم الفحم النشط،
 حيث إن تفريش الأسنان بدقيق الفحم من شأنه أن يزيل السموم من الفم، مثلما أنّه يزيل التصبّغات من على أسطح الأسنان. صلصال الكاولين( بالإنجليزية: Kaolin clay)، حيث يذكر أن التفريش بذلك النوع من الطين من شأنه أن يزيل التصبغات من على أسطح الأسنان. قشور الفواكه، حيث إن دعك الأسنان بقشور بعض أشكال الفواكه مثل الليمون، والبرتقال، والموز، من شأنه أن يجعل الأسنان أكثر بياضاً. 
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018