| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

توقعات الابراج 2021 لابراج الناريه والابراج الترابية والابراج المائية والابراج الهوائية

توقعات الابراج 2021 لابراج الناريه والابراج الترابية والابراج المائية والابراج الهوائية

عالم الابراج هو عالم واسع الاغلب ينتظر ماذا سوف يقول له برجه من حظ واحداث ولكن في من لا يصدق بعالم الابراج هل انت تتفق مع من ؟

كلنا نعلم انه لا يعلم الغيب الا الله ولكن اوقات من شده مصاعب الحياه يلجئ الشخص الى الابراج لكى يغير من نفسية ولكى يشعر بنوع من الامل وليس اكثر فكما اتفاقنا انه الله وحده عالم الغيب والشهاده لذلك لا تتاخذها ركيزه لحياتك اليوميه ولكن فتاخذها نوع من الامل والتفاءل لا اكثر.

توقعات الابراج 2021 لابراج الناريه والابراج الترابية والابراج المائية والابراج الهوائية

فكل قرب نهاية عام وبداية يترقب الغالبيه العظمه ما سوف يحدث فى برجه او ماذا سوف يخبره برجه من احداث جديده
فلقد جلبنا لكم توقعات ابراج لعام 2021 

توقعات الابراج الفلكية لابراج الترابية والابراج المائية والابراج الهوائية والابراج الناريه


قد يكون لديك الكثير من الخطط والآمال ابتداءً من العام 2021 القادم. قد تكون تخطط للحصول على وظيفة أفضل ، أو الحصول على صفقة تجارية جيدة ، أو الزواج أو الإنجاب؟ ومع ذلك ، فإن حركة الكواكب قد تجلب لك شيئًا آخر ، سواء كانت فرصة أو تحديات.
ما هى الفرص والتحديات التي تواجهك في العام الجديد. ستحصل على إجابة محددة عن مخاوفك المتعلقة بالحياة المهنية والصحية والمالية والحياة الشخصية ، من خلال توقعاتك الفلكية الخاصة بـ 2021.

ما يخبئه العام القادم لك اعتمادًا على عنصر برجك ؟

تخضع كل علامة من الأبراج لتأثير أحد العناصر الأربعة التي تجلب لها الثروة: النار والتراب والهواء والماء. في عام 2021 ، ستحكم هذه العناصر أيضًا أنشطة معينة ، ولكن أيضًا الطريقة التي يتصرف بها الأشخاص الذين لديهم علامات فلكية معينة. بينما يرتبط النار بالأنشطة الرياضية ، والمنافسة بشكل عام ، والقدرات المتعلقة بالحركة ، فإن التراب يحدد الأشخاص الذين يحبون الطبيعة وذوي المهارات الإبداعية. يرتبط الهواء ارتباطًا وثيقًا بالأنشطة الفكرية والبحثية ، بينما يرتبط الماء بالناس الفنيين والروحيين.

الأبراج النارية (برج الحمل ، الأسد ، القوس) :

  وفقًا للتنبؤ الفلكي لعام 2021 ، فإن الأشخاص الذين ولدوا تحت هذه العلامات سيكونون متحمسين وحيويين وقلبيين ، لكنهم قد يغضبون أيضًا بسرعة كبيرة ، لذلك يحتاجون إلى المساعدة في إطلاق سراحهم. همومهم وطرق تهدئتهم. هذا هو السبب في أن برج الحمل و الأسد و القوس سيجدون رفقاء روحهم هذا العام في ظل ظروف عندما يكونون نشيطين للغاية ، على سبيل المثال ، في صالة الألعاب الرياضية. الأشخاص المولودون تحت لافتات النار يتمتعون بقدرة تنافسية عالية ، ولديهم فرص كبيرة للعثور على شركاء الحياة في المستقبل أثناء الأحداث الرياضية أو أي أنواع أخرى من الأحداث التي تنطوي على مسابقة. تعتبر إشارات النار أيضًا مندفعة ، لذا يمكنهم العثور على رفقاء الروح في الأماكن التي يمكن للناس فيها التعبير عن أنفسهم بحرية ، دون خوف من القمع. من ناحية أخرى ، يجب عليهم الابتعاد عن كل ما يشير إلى أجواء تقليدية.

الأبراج الترابية (الثور والعذراء والجدي) :

  الثور والعذراء والجدي هي علامات على التربة ، وهي حسية ومستقرة ولكنها عملية أيضًا. هذا هو السبب في أن الأشخاص المولودين تحت هذه العلامات يفضلون عادة الهوايات العملية ، مثل فن الطهو أو البستنة أو النجارة أو الفخار. يجب أن يلتقي أولئك الذين ولدوا تحت علامات التراب بحثًا عن رفقاء أرواحهم بأشخاص متشابهين ، وفي النهاية ، يأخذون دروسًا لتحسين هواياتهم. من ناحية أخرى ، فإن علامات الأرض تحب الطبيعة ، وهذا هو السبب في أن الاشتراك في نادٍ جبلي يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لمقابلة أشخاص لديهم نفس الاهتمامات.

الأبراج الهوائية (الجوزاء ، الميزان ، الدلو) : :

علامات الهواء ، مثل الجوزاء ، الميزان ، الدلو ، تظهر مهارات فكرية وتحليلية قوية في عام 2021. يجب على الأشخاص الذين ولدوا تحت علامات الهواء البحث عن شركاء يمكنهم إجراء مناظرة ولديهم قوة الحجج. تعد الكلمات الفكرية التي تمثل تحديات ضرورية للشخص المولود تحت علامة الهواء ليشعر بالرضا. هذا هو السبب في أن الجوزاء والميزان والدلو ، الذين يبحثون عن شخص يمكنهم الاستقرار معه ، يجب أن يذهبوا إلى المكتبات أو المكتبات أو المنظمات المدنية أو السياسية حيث يوجد دائمًا مكان للنقاش. في الواقع ، فإن أي مكان يزخر بالمعلومات يعد مثاليًا للأشخاص الذين ولدوا تحت علامة الهواء للعثور على رفقاء روحهم.

الأبراج المائية (السرطان ، العقرب ، الحوت) 

في عام 2021 ، سيتم تخصيص وقت السرطان والعقرب والحوت بالكامل لعائلاتهم وأصدقائهم المقربين. هذا العام ، ستُظهر علامات الماء جانبها الإبداعي والبديهي والروحي. يجب على الأشخاص الذين ولدوا في العلامات المائية اختيار شريك الحياة الذي يقدر أي شكل من أشكال الفن. يعد التسجيل في نادي للرقص أو حضور دروس الرقص طريقة جيدة للعثور على رفقاء الروح. من ناحية أخرى ، في الأشهر الأولى من عام 2021 ، يعد الذهاب إلى المتاحف أو المسارح أو الحفلات الموسيقية فرصة جيدة لمقابلة أشخاص لديهم نفس الاهتمام بالفن. بصفتهم أشخاصًا بديهيًا وروحيًا ، فإن فعل الخير والعمل الصحيح هما مبادئ أساسية لعلامات الماء. يمكن لمواليد لسرطان والعقرب والحوت العثور على شركاء حياتهم أيضًا في المنظمات التي تدافع عن مصلحة مجموعة اجتماعية أو تحارب الظلم داخل المجتمع المعاصر.
تأثير الكواكب على علامات الأبراج في عام 2021

تواريخ عودة عطارد إلى الوراء

30 يناير - 21 فبراير (برج الدلو) : يحصل عطارد على صدى عاطفي قوي. سيحدث صعوبات في التعبير عن المشاعر ، وتصبح الدموع عادة يومية. خلال هذه الفترة ، سيتراجع الكثير منا في عزلة لتجنب الجروح العاطفية. أيضا ، نحن نميل إلى الاحتفاظ بمزيد من الأسرار ، لكنس الأوساخ تحت البساط.
29 مايو - 22 يونيو (الجوزاء) : يؤثر تراجع عطارد أيضًا على المشاعر والأحاسيس. الآن ، لن نجد ملاذًا بعد الآن في العزلة ، لكن العائلة تتأثر بشكل مباشر. ستعاني العلاقة مع الأقارب ، وتظهر مشاكل مختلفة من الماضي ، ستهز حياتك الأسرية ، وتترك جروحًا غير معالجة.
27 سبتمبر - 18 أكتوبر (الميزان) : يعمل عطارد رجعيًا في أعماق لم تمسها عادة. هذه هي المرة الثالثة التي يتراجع فيها عطارد في عام 2021. تظهر الآن المشكلات التي كانت مخفية بعمق في العقل الباطن ، حيث قمنا بدفنها على أمل نسيانها. هذا غير ممكن ، وعندما تظهر على السطح ، فإنها تسبب عواطف شديدة للغاية. يؤثر عطارد في الميزان أيضًا على الطريقة التي نتصرف بها في السرير ، وهو مجال آخر قد يحدث فيه سوء فهم داخل الأزواج حيث يكون أحدهما عاطفيًا والآخر باردًا نوعًا ما ، أو عندما يكون أحدهما منفتحًا على أي تجربة ، والآخر لديه الكثير جدًا المحرمات.

كواكب اخرى في حركة رجعية عام 2021 :

19 ديسمبر 2021 - 1 يناير 2022 : تراجع كوكب الزهرة في برج الجدي
20 يونيو - 18 أكتوبر: تراجع كوكب المشتري في برج الحوت (حتى 28 يوليو) ، وفي برج الدلو
23 مايو - 11 أكتوبر: تراجع زحل في برج الدلو
14 يناير - 20 أغسطس: تراجع أورانوس في برج الثور
25 يونيو - 1 ديسمبر: تراجع نبتون في برج الحوت
27 أبريل - 6 أكتوبر: تراجع بلوتون في برج الجدي كما أن العقدة الشمالية وكيرون تراجعت أيضًا طوال عام 2021.
العقدة الشمالية تتراجع على مدار العام: في الجوزاء (حتى 23 ديسمبر) ثم في برج الثور
تشيرون إلى الوراء في برج الحمل ، بين 15 يوليو و 19 ديسمبر
لن يكون ليليث (القمر الأسود) في حركة رجعية في عام 2021.
لن يعرف كوكب المريخ حركة رجعية في عام 2021.
انتظرو توقعات الابراج لعام 2021
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018