| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ماذا يتوقع خبراء الابراج الفلكيه لمصير العالم مع فيروس كورونا 2021 ومن هى الابراج الأكثر عرضة للأمراض المعدية

 ماذا يتوقع خبراء الابراج الفلكيه لمصير العالم مع فيروس كورونا 2021 ومن هى الابراج الأكثر عرضة للأمراض المعديةرغم ان عام 2021 يحمل الكثير من الحظوظ والاحداث السعيده لاغلب الابراج لكن نظل نتسائل هل لدى خبراء الابراج الفلكيه.

توقعات عن فيروس كورونا هل سوف ينتهى هل سوف تظهر امراض جديده هل سوف تتاثر بها الابراج ومن هى ياترى الابراج

التى من المحتمل ان تصاب بالعدوى.

هذه كلها تسائولات تدور فى اظهن البعض.

رغم انه فى جميع الحلات لا يعلم الغيب الا الله وانما هى تكهنات وتوقعات لخبراء الابراج والمطلعى على دوران الكواكب والنجوم.

ماذا يتوقع خبراء الابراج الفلكيه لمصير العالم مع فيروس كورونا 2021 ومن هى الابراج الأكثر عرضة للأمراض المعدية

اليوم سوف نستعرض ما توقعه مجموعه من الخبراء الفلكيون ونعرف ماذا سوف يتوقعون لنا من ترصد للكواكب
وهل فعلا كما انتشر بين الجميع انه سوف يظهر عدوى فيروسيه جديده ؟
تابع معنا ماذا قالعلماء وخبراء الابراج الفلكيه .

ماذا يتوقع خبراء الابراج الفلكيه لمصير العالم مع فيروس كورونا

يرجّح خبير الفلك الفرنسي أن تستمر الأزمة الصحية التاريخية مع انتشار فيروس كورونا، رغم القواعد الصارمة والإجراءات الاحترازية القاسية المفروضة في مختلف دول العالم والتي تبشّر بمستقبل واعد. هذا وتعطي حركات الكواكب لعام 2021 مؤشرات على تطوّر الأمر نحو الأفضل.

ويوضح أن كوكب الزهرة أوشك على تغيير موقعه وسيكون له التأثير الأكبر في إنقاذ الوضع على الأرض اعتباراً من الرابع من نيسان (أبريل)، وسيمنح كل الأبراج نفساً جديداً للحياة، ولذلك فمن المتوقع أن يبدأ الفيروس في التراجع، مشيراً إلى أن الزهرة سيتحرك إلى جانب كوكب أفروديت الذي يشتهر بالتأثير في كل ما هو مادي ويمنح الراحة والرفاهية مع مرور الوقت لمواليد الأبراج. وتوقع أنجيل حدوث زلازل أرضية متفرقة واستمرار النزاعات الاقتصادية والسياسية والحروب العسكرية بين بعض الدول، إلاّ أنها ستنحسر وتنتهي في الدول التي تعيش صراعات وحروباً منذ سنوات.

نستعرض لكم توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد حول الأمراض والأوبئة فى العام الجديد 2021

 ووضع الأبراج في التصدي لتلك الأمراض المعدية والأوبئة، خاصة أنها كانت أول من تنبأ بجائحة فيروس كورونا فى 2020 حين توقعت ظهور وباء عالمى خلال العام.
 أمراض جديدة:
قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ"اليوم السابع" إنه بقدوم 2021 ستظهر بعض من الأمراض الجديدة والأوبئة غير السلالة الجديدة من كورونا والتى يُطلق عليها VUI – 202012/01 أو lineageB.1.1.7 التى أدت إلى زيادة الحالات في جميع أنحاء لندن.

وتابعت أن هذه الأمراض ستكون معدية قد تصيب بشكل كبير الجلد والحنجرة والعظام خاصة عظام الظهر والفقرات.

وأوضحت أنها تتوقع ذلك بسبب ما ذكر فى كتب القدماء وعلماء الفلك بأن العام الجديد الذي يبدأ أول أيامه بيوم الجمعة يكون عاماً مليئا بالأوبئة والأمراض المعدية والتي تصل لوباء جائح.

الأبراج الأكثر عرضة للأمراض المعدية

كما صرحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بأن الأبراج الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض المعدية فى 2021 هم برج الحوت، وبرج الحمل، وبرج الأسد، والذين يأتون في مقدمة الأقل مناعة.

وأضافت خبيرة الأبراج أنه مع الأسف باقي الأبراج جميعهم معرضون للإصابة فى توقيتات متفاوتة بسبب الوضع الفلكي لكل برج منهم، وأكدت أنه بالرغم من الحظ الجيد الذي تمتلكه بعض الأبراج في العام الجديد 2021 مثل برج الجوزاء إلا أنه قد يصاب بتلك الأمراض لو لم يأخذ حذره، وأضافت أنه يجب التنويه كل فترة حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والمحاذير تجنباً للإصابة، ومرور العرض الفلكي لباقي الأبراج بسلام دون التأثير عليهم.

توقعات بابا فانجا: كوارث طبيعية ووباء جديد وظهور تنين

ونشرت الديلي ميل البريطانية منذ أيام تقرير عن تنبؤات بابا فانجا لعام 2021 أن هناك عدد من الكوارث الطبيعية التي سيكون العالم في انتظارها خلال العام المقبل، منها التعرض لأمواج كبيرة وفيضانات وزلازل وعواصف.

وكشفت تنبؤات بابا فانجا المعروفة بالعرافة العمياء، عن التوصل لوباء جديد سيضرب العالم مختلف عن كورونا، كما توقعوا اكتشاف الحياة على كواكب أخرى غير الأرض، و ستتضح كيف ظهرت الحياة على الأرض لأول مرة، وخلال الـ 200 عامًا القادمة، سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى.

وتوقعت العرافة العمياء البلغارية فانجا، أن عام 2021 "سيجلب غزو على أوروبا، وأن القارة ستواجه هجمات كيميائية من "غزاة الشاش"، حيث ستكون القارة الأوروبية في خطر كبير قد تصل إلى "نهاية وجودها"، وبشكل أكثر تحديدًا، قال أحد المقربين منها أن "المتطرفين يستخدمون ترسانة أسلحة كيماوية ضد الأوروبيين".

وعرض التقرير إن من  توقعاتها لعام 2021: "تنين قوي سيستولي على البشرية.. سوف يتحد العمالقة الثلاثة، أرى أرقام 100 و5 وأصفار كثيرة، والناس يحملون عملات نقدية حمراء"، كما توقعت أنه في بداية 2021 تتخلص البشرية من مرض السرطان، سيأتي اليوم الذي يتم فيه تقييد السرطان بسلاسل حديدية".

توقعات عبير محمود لـ عام 2021

وقالت خبيرة الأبراج والفلك عبير محمود أنه سيحدث اقتران بين كوكبي زحل والمشتري في نهاية عام 2020 معتبرة أن زحل هو كوكب النحس الأكبر والمشترى هو كوكب السعد الاكبر وأن هذا الحدث لم يتكرر منذ 800 عام، لافتة الى أن ذلك سيسبب حدوث تقدم علمي كبير خلال عام 2021.

وتوقعت حدوث هزات أرضية وزلازل وثورات، وأوضحت  أن عام 2021 سيصبح عام البراكين والزلازل، متوقعة حدوث هزات أرضية عالية وثورات عالية في 2021، بالاضافة إلى حدوث أمطار غير طبيعية.
وكما تعلمون كلها توقعات لخبراء الابراج 
مجلة عالم حواء تتمنى الحظ الاوفر والصحه والسلام والاناقه لكل من يتابعنا 
 
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018