| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

علاجات حب الشباب الطبيعية وغير الطبيعية

علاجات حب الشباب الطبيعية وغير الطبيعية 

حب الشباب او البثور مشكلة تؤرق الفتيات وتجعلها تبحث عن حل لعلاج هذا البثور التى تؤثر على جمال وجها وتصيبها بالاحباط فبعض البثور تترك ندب على الوجه والبعض يختفى عن استخدام طرق علاجات طبيعيه او غير طبيعيه فعلاج حب الشباب بالادوية فيه بعض الفتيات تفضله والبعض الاخر يفضل علاج طبيعى مثل علاج حب الشباب بالثوم او علاج حب الشباب باليمون
حاولنا جميعًا إيجاد طرق لكيفية عدم وجود حب الشباب تمامًا. فيما يلي بعض علاجات حب الشباب الطبيعية وغير الطبيعية التي أثبتت فعاليتها
بعض العلاجات اثبتت فعليتها فى علاج حب الشباب

علاجات حب الشباب الطبيعية وغير الطبيعية 

عند نقطة واحدة ، حاولنا جميعًا إيجاد طرق لكيفية عدم وجود حب الشباب تمامًا. فيما يلي بعض علاجات حب الشباب الطبيعية وغير الطبيعية التي أثبتت فعاليتها. 
سوف نتحدث عن العلاجات الغير طبيعيه .

علاج حب الشباب بالادوية 

1. ساحرة هازل قابض 
هذا الدواء القابض يأتي من النبات الذي يحمل نفس الاسم. ينتشر على نطاق واسع من نوفا سكوتيا في كندا وصولاً إلى تكساس وفلوريدا. ببساطة البخار اغصان هذا النبات وفويلا! المقتطف الذي تحصل عليه منه يعمل كعقرك. تذكر لتبريده على الرغم من. ما هو جيد في هذا هو أنه يحدث بشكل طبيعي وحتى العملية التي مرت بها كلها طبيعية. يمكنك التأكد من أنها أقل قسوة مقارنةً بالعقاقير المنتجة تجارياً. 
2. العقاقير المنتجة تجاريا ,افضل علاج لحب الشباب من الصيدليه 
ليس هناك شك في أن العقاقير التي يمكننا شراؤها من دون وصفة طبية فعالة أيضًا. هناك الكثير من المتغيرات للاختيار من بينها مع مكونات إضافية تعزز بشرة أفضل. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يمكن أن يكون قاسيا بعض الشيء بسبب المواد الكيميائية المضافة لإنتاج هذه الصيغة. استخدمها بعناية فائقة لأنها قد تجف البشرة. 
3. جميع العلاجات الطبيعية 

ادوية علاج حب الشباب نهائيا طبيعا من المطبخ 

المطبخ وحب الشباب عدوين قد لا نكون على علم به. استكشف مطبخك بحثًا عن أشياء مثل البرتقال والليمون والثوم الطازج والبطاطا النيئة
- البرتقال والليمون تحتاج فقط إلى الضغط على كرات القطن. ضع المستخلص على المناطق المصابة واغسله بعد حوالي 20 دقيقة. 
- يستخدم الثوم الطازج أسهل بكثير. فقط إزالة تقشيرها وفرك على وجهك. 
- بالنسبة للبطاطس النيئة ، قشرها وافرك سطحها المسطح على وجهك. 
يمكن أن تساعد المستخلصات الطبيعية من هذه الفواكه والخضروات في تقليل احمرار البشرة في الوقت نفسه مما يؤدي إلى تنظيف البشرة. 
4. المضادات الحيوية عن طريق الفم 
للحالات الشديدة ، يتم وصف المضادات الحيوية. تؤخذ هذه الأدوية عن طريق الفم لتقليل كمية البكتيريا داخل وحول بصيلات الجلد. كما أنها تقلل المواد الكيميائية المثيرة للغضب التي تنتجها خلايا الدم البيضاء. أخيرًا ، تقلل المضادات الحيوية من تركيز الأحماض الدهنية الحرة الموجودة في الزهم ، مما يؤدي أيضًا إلى عمل مضاد للالتهابات. استشر طبيب الأمراض الجلدية لمعرفة المضادات الحيوية المناسبة والجرعة. 
التتراسيكلين لا يزال هو المضادات الحيوية الأكثر شيوعًا لعلاج حب الشباب. يجب أن تؤخذ معظم هذه المضادات الحيوية على معدة فارغة. أيضا ، لا ينبغي أن تستخدم هذا من قبل النساء الحوامل والأطفال دون سن 9. عادة ، جرعة البداية هي في البداية 500 ملليغرام مرتين يوميا ويؤخذ بشكل مستمر حتى يشرع ، أو حتى انخفاض كبير في الآفات. 
يأتي الإريثروميسين في المرتبة الثانية ويمكن وصفه للحوامل. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب الغثيان وحتى اضطراب في المعدة. بالمقارنة مع التتراسيكلين ، الذي لا يمكن إلا أن يقتل البكتيريا ، فإن الإريثروميسين له خصائص مضادة للالتهابات والبكتريا. أيضا ، يجب أن تؤخذ هذه المضادات الحيوية في البطن مليئة الغذاء. يمكنك مناقشة المضادات الحيوية الأخرى الممكنة مع أطبائك فيما يتعلق بتأثيرات كل منها وآثارها الجانبية. 
5. العلاجات الموضعية 
أثبتت الكريمات المطبقة خارجيًا أنها فعالة لعلاج حب الشباب. ومع ذلك ، فإنه يؤدي إلى التجفيف والتقشير ولكن يقال أن يكون العلاج الأكثر فعالية لعلاج حب الشباب الحاد. البنزويل بيروكسايد هو واحد من علاج حب الشباب الموضعي شائع جدا وفعال.
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018