| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ثلاث خطوات رئيسية لترتيب اكسسوارات المنزل

تنسق دكور المنزل ,ترتيب اكسسوارات الشقه الصغيره ,اسهل ثلاث طرق لعمل دكور سهل وبسيط

ثلاث خطوات رئيسية لترتيب اكسسوارات المنزل 

إحدى أضخم معضلات تزيين البيت هو أسلوب مركز الملحقات المخصصة بك ، سواء كان هذا خزانة ، أو رف ، أو منضدية. إليك نسق من ثلاث خطوات يبدل المساحات المملة أو المزدحمة إلى مصوات ساحرة!

سوف تستعرض معكى مجلة عالم حواء ثلاث خوات رئيسية لديكور المنزل

الانسجام والتباين
نحو مركز منطقة مع الملحقات ، يتعين على المرء أن يتذكر أن أكثر أهمية شيء يلزم تجنبه هنا هو الملل! ذلك له رابطة أدنى بالكائنات التي تختارها من الأسلوب التي تختار عرضها بها. للمحافظة على مركز من وضع الجيران في قيلولة في أعقاب الظهر ، تذكر أن تحمي وتحفظ توازن الانسجام (الأشياء التي تظهر vkanha تمشي معًا ، مثل الألوان أو الأنماط المتماثلة) والتباين (أشياء تضفي لمسة من البساطة على الملمس ، جولة مقابل رسالة مباشرة ، المراجع) ترغب في طفيفا من كليهما في المركز المخصص بك. على الارجح تَستطيع خلق تناغم بواسطة تتالي شكل مربع أو اللون الأرجواني ، ثم إضافة فرق بواسطة وضع الشمعدانات أملس بقرب سلة خشن.
المدى والشكل
تيقن من أن المكونات التي تستخدمها تنسجم مع منازلهم الحديثة ، فأنت لا ترغب في وزنًا ثقيلًا واحدًا على طاولة مطبخ هائلة اغلق الذهاب بعيدا عن استعمال مركز كبير جدا عظيم من الزهور على طاولة عاقبة ضئيلةأغلب الناس يميلون إلى استعمال أشياء ضئيلة جدًا في محيطهم. لو كان لديك الملحقات الضئيلة التي تريد عرضها ، ولكنك بحاجة إلى منحها المزيد من الجاذبية في المركز ، فحاول تجميعها على طبق أو وعاء مغطى بالقماش. تَستطيع أيضًا منحهم الإرتفاع بواسطة تجسيدهم فوق كتب أو سلال مكدسة.
طبقة وتنعيم
بمجرد اختيار الكائنات المخصصة بك للمنطقة باتباع مبادئ التصميم بالأعلى ، حان الوقت هذه اللحظة لطبقة وتنعيم. ابدأ بقطعة أضخم vatvl طفيفاً من المنتصف ، وستكون القطعة المحددة فيالمركز المخصص بك. قم هذه اللحظة بالعمل على الحواف الخارجية في الطبقات ، أضف طبقة خلفية أطول ، وطبقة متوسطة الصعود متوسطة المقدار ، وأصغر الكائنات في الصدارةحماية وحفظ العين تتحرك تزايدا وهبوطا لأنه يطهر المركز من الأيسر إلى الأيمن لمصلحة. أضف بعض القماش أو الشريط الملتوي لتليين حواف الرف أو الطاولة ، لإحضار اللون ، ولتمييز كائناتمحددة.

قبل جميع الأشياء ، واصل في تجربة مجموعات حديثة من المكونات حتى تجد مركزًا يناسبك. استخدم الأشياء بأساليب غير عادية. دس الزهور أو النباتات الحية في مركز يظهر ثابتًا جدًا. سوف يفاجأ المصممون المحترفون في بَعض الأحيان بتجربة الأشياء بأسلوب حديثة! وتذكر أنه لو كان ترتيبك ما زال يظهر غير مستقرًا وخاسرًا ، فمن الممكن أنك تسعى عرض العديدقمبتحسين وعاءمساندة أو خزانة حيث تَستطيع الاحتفاظ ببعض كنوزك ، وقم بتبديلها مرتين في السنة للاستحواز على هيئة خارجية حديث حديث دون إنفاق عشرة سنتات!

  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018