| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصرى ماهى توقعات الابراج لمواليد برج الثور لعام 2021

 توقعات برج الثور 2021,توقعات برج الثور 2021 في الحب والعاطفة ,توقعات برج الثور 2021 في المال ,توقعات برج الثور 2021 في الوظيفة والعمل ,توقعات برج الثور 2021 في الصحة ,نصيحة أخيرة لعام 2021لبرج الثور
اليوم معنا ثانى برج فى المجموعه وهو برج الثور لتوقعات الابراج الفلكيه له للعام القادم

عام 2021.

ياترى ماذا يحمل العام القادم لبرج الثور وهل فيه تغير فى الاحداث والحظوظ ؟

حصرى ماهى توقعات الابراج لمواليد برج الثور لعام 2021

هل سوف تكون بالنسبه لمواليد برج الثور عام مختلفه عن عام 2020 هذا ما سوف نعرفه
من خلال اكتشاف حظوظ برج الثور لعام 2021.
من حيث :
  • توقعات برج الثور 2021 في الحب والعاطفة
  • توقعات برج الثور 2021 في المال
  • توقعات برج الثور 2021 في الوظيفة والعمل
  • نصيحة أخيرة لعام 2021 لبرج الثور
  • توقعات 2021 شهرًا بشهر :

توقعات برج الثور 2021

توقعات برج الثور 2021 فى الحب والعاطفه

يمكن تعريف عام 2021 بأنه عام النمو العظيم لبرج الثور في جانب الحب. وعلى الرغم من أن هذا التحول هو نتاج تجارب تمت تجربتها على مدى عدة سنوات ، إلا أن عام 2021 سيكون بالتأكيد نهاية تلك العملية. سواء بالنسبة للعزاب ولأولئك الذين هم على علاقة.
بالنسبة إلى برج الثور كزوجين ، فقد حان الوقت للتخلي عن المواقف السلبية مثل الغيرة والسيطرة والميل إلى قمع المشاعر والعواطف ، من أجل الانتقال إلى مرحلة أكثر صدقًا وأصالة في العلاقة. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فسوف يكتشف الثيران سلامًا آخر وسحرًا جديدًا في روابطهم.
بالنسبة للعزاب في بداية العام سيكون لديهم انفتاح متجدد للحب وسيتوقفون عن الحكم المسبق على أولئك الذين يقتربون منهم ، ويبحثون عن مصادفات عميقة مع شخص ما بدلاً من التركيز دائمًا على الاختلافات. وهذا التطور في المظهر سيمنح برج الثور العديد من المفاجآت وسيجذب تجارب ومقترحات جديدة وممتعة في الحب.

توقعات برج الثور 2021 في المال
من الناحية الاقتصادية ، سيكون عامًا مستقرًا للغاية بالنسبة لبرج الثور ، الذي يتميز بالتفكير المستقبلي والاقتصاد في التعريف. لن يكون هناك دخل غير عادي ولكن لن يكون هناك نفقات كبيرة.
من خلال عدم كونك مصدر قلق خلال عام 2021 ، فإن المال سوف يفسح المجال لأولويات أخرى في حياة برج الثور ، أكثر ارتباطًا بقضاياهم العاطفية ومهمتهم الحقيقية.

توقعات برج الثور 2021 في الوظيفة والعمل
سوف يستيقظ موقف جديد في برج الثور ويسمح له بالانفتاح كما لم يحدث من قبل على تعاون وأفكار الآخرين. أقل دفاعية ورغبة في تلقي الابتكار ، سوف يجذب برج الثور الأشخاص المبدعين والموهوبين الذين يسعون مثله إلى التميز.
ستكون مرحلة مثالية للتوسع لكل من برج الثور الذين يعملون في علاقة تبعية ويطمحون إلى تحسين وضعهم ، وكذلك لأولئك الذين يرغبون في الانطلاق في نشاط مستقل.
في كلتا الحالتين سيكون من الأساسي تجنب الجمود ، والاستماع إلى أولئك الذين يعرفون ويتجرأون على اتخاذ اتجاهات جديدة وترك الروتين. تلك الجرأة في أي حال سيكون لها مكافأتها.
  • توقعات برج الثور 2021 في الوظيفة والعمل
تعد الحالة الصحية الجيدة بمرافقة برج الثور خلال عام 2021. ولكن من المهم أن يهتم مواليد هذه العلامة بنظامهم الغذائي ولا يتحملوا أي تجاوزات في هذا الصدد. وبنفس الطريقة ، يُفرض الثبات في ممارسة النشاط الرياضي الذي يسمح لهم بتجنب التقلصات الناجمة عن الإجهاد الذي قد يعانون منه في مراحل معينة من العام المقبل.

نصيحة أخيرة لعام 2021
الحكمة هي ملاحظة مميزة لجميع مواليد برج الثور. ومع ذلك ، فهو وقت يدعو إلى الجرأة والتغيير. إن غريزة الثقة والخروج من منطقة الراحة هي مفاتيح نجاح عام 2021.

توقعات برج الثور 2021

نظرة عامة على برج الثور لعام 2021 :

مثل برج الجدي وبرج العذراء ، برج الثور هو علامة ترابية ويحكمه كوكب الزهرة. يتوقع أن هذا العام هو الوقت المناسب لتحديد هدف شخصي ويمكن أن يكون هذا في وقت متأخر حتى ديسمبر قبل أن يتحقق ذلك.
بالنسبة لأولئك الذين يعملون على بعض برامج التحسين الذاتي ، يأتي المزيد من الكواكب لمساعدتكم هذا العام أكثر من المعتاد.

موليد الثور هم الدين ولدو بين الذين ولدوا  بين 21 أبريل و 20 مايو وتقسم الى 3 عشريات وهي :
العشرية الاولى لبرج الثور : من 21 أبريل إلى 31 أبريل ،  يحكمها كوكب الزهرة وعطارد -  لديهم عاطفة كبيرة وحب التملك؛ هذا هو السبب في أنهم سيحبون المغامرات في عام 2021.
العشرية الثانية لبرج الثور :  من 30 أبريل إلى 10 مايو ، يحكمها القمر والزهرة - سيكون مواليد برج الثور الذين ولدوا خلال العشرية الثانية طموحين وواقعيين ، وسيثبتون أن لديهم إرادة حديدية وطموح لا مثيل له في عام 2021.
العشرية الثالثة لبرج الثور : من 11 مايو إلى 20 مايو ، يحكمهما كوكب الزهرة وزحل - لن يتمكن المنتمون الى هده العشرية من التواصل مع من حولهم وسيواجهون صعوبات في التعبير عن أفكارهم ومشاعرهم.

عام 2021 هو العام الذي سيؤتي فيه العمل الجاد ثماره بالنسبة لك من مايو إلى سبتمبر ، وهو الوقت المناسب لبذل أقصى جهد فيه ، للحصول على المكافأة. التغييرات موجودة في منطقتك المالية على الرغم من أنها تبدأ في أبريل وتستمر حتى يونيو. تعمل العلاقات بشكل أفضل مع أولئك الذين ولدوا تحت علامتي التراب الأخريين في عام 2021. أولئك الذين ولدوا في 4-6 مايو و26-28 أبريل من المرجح أن يجدوا هذه السنة مهمة في جميع الشراكات والشؤون المشتركة.

الفرص الشخصية لبرج الثور: 

سيكون تحقيق أهدافك لهذا العام أفضل إذا كنت ستعمل مع مجموعة دعم قوية ، توجد مرحلة تحضيرية قبل يونيو ، والتي يمكنك الاستفادة منها إذا أكملت بعض الدراسة السابقة أو صقلت مهاراتك في هذا الوقت. في مايو ويونيو 2021 هناك اتجاه جديد يلوح في الأفق. العمل بجد من أوائل فبراير إلى أوائل يونيو يجلب لك الفوائد.

القيود الشخصية لبرج الثور: سوف تأتي من خلال رغباتك الطبيعية ، حيث يبدو أنه سيتعين عليك وضع ميزانية جيدة لأول 5-6 أشهر من هذا العام. من الضروري الإنفاق بحكمة من 5 مارس إلى 3 أبريل ، أو تحديد بعض الأهداف في هذا الوقت. من منتصف مايو إلى نهاية يونيو يمكن اختبار مواردك ، كن حذرًا مع القرارات المالية في هذا الوقت.

الشؤون المالية والمهنية:
كوكب الزهرة ليس كوكبك الحاكم فحسب ، ولكنه سيخوض فترة رجعية نصف سنوية هذا العام. وسيبقى في القطاع المالي الخاص بك من أوائل أبريل حتى أوائل أغسطس وينتقل إلى مرحلة "التراجع" يوم الاثنين 17 مايو. تم تمييز هذا اليوم على وجه التحديد لبعض التغييرات في حالتك المالية. تستمر المفاوضات حتى يتم توقيع عقد مهم أو اتخاذ قرار في أواخر يونيو. يعد أواخر نوفمبر إلى ديسمبر بمثابة دفعة لإنهاء عامك.
يمكن أن يحدث بعض التغيير في المهنة في وقت مبكر من العام ، ولكن فقط إذا ولدت تمامًا في العشرية الأولى. 3 فبراير إلى 21 مارس هو الوقت المناسب لتطبيق المزيد من الإجراءات في منطقة عملك وتحرز تقدمًا ممتازًا. المزيد من التنوع يمكن أن يدخل هذا المجال في يونيو / يوليو.

الحب:
هذا مجال محدد للتحسين بالنسبة لك خاصة بالنسبة للعلاقات التي يلتقي فيها أشخاص من أماكن أو جنسيات مختلفة. يُلاحظ نمو في هذا المجال ، حيث بلغ شهري أغسطس وسبتمبر أعلى مستوياته. قد يكون الشهر الذي يحدث فيه بعض التغيير.
خلال الأشهر الأولى من العام ، ستشعر ببعض الاسترخاء في الأمور المتعلقة بالحب والعلاقة. في هذه الفترة ، ستحاول الخروج من بعض التفكير الثنائي والسلبي السابق وستشعر بالرضا داخليًا. بمعنى آخر ، سوف تستمتع بالحياة بشكل أفضل مما كنت عليه في الماضي. إن المزيد من الصبر سوف يمنحك حياة سعيدة جدا. مع تقدم العام ، ستساعدك المحادثة الجميلة على الشعور بالحب الحقيقي وتمنحك الشعور بالتخطيط لرحلة. ستأتي المزيد من اللحظات السعيدة في حياتك بعد منتصف فبراير.
بعد منتصف أبريل ، ستشعر بالرغبة في إنفاق بعض المال على نفسك وعلى شريكك ، مما يمنحك نتيجة جيدة. إن أملك في الإيجابية سيعطيك نتائج جيدة بالتأكيد. مع الأفكار الجيدة والموقف الإيجابي ، قد يسود الانسجام في علاقتك. على الرغم من تحرك نجومك بأمان ، يجب أن تكون حذرًا قليلاً أثناء التعامل مع الأمور المتعلقة بالعلاقة. ستكون هناك بعض الأيام التي قد يغضب فيها شريكك منك في قضايا سخيفة. ومن ثم ، حاول تجنب ذلك من خلال الهدوء والهدوء كما كان من قبل ودع الوقت يمر.
بعد منتصف أغسطس ، سيكون لديك بعض الأفكار الجيدة عن الرومانسية في عقلك. مع مرور الوقت ، ستشعر أنك تواجه صعوبة في فهم بعضكما البعض. قد تشعر أنه يتم التحقق من صبرك ، لذا احذر من مزاجك. قد تغضب من شريكك لسبب ما. قد يظل عدم الرضا وقلة الصبر سائدين ، لكنك بالتأكيد ستتمكن من تغطية الفجوات التي تظهر في حياتك.
ستحقق فترة ما بعد منتصف أكتوبر  نجاحًا هائلاً وقد تحاول مزامنة كلماتك ومشاعرك. طاقتك الحقيقية ستساعدك على خلق جاذبية وحميمية إلى مستوى معين. سوف ترن الكواكب في الأوقات الرومانسية ولكن يُنصح بالامتناع عن الدخول في نقاش مع اهتمامك بالحب. سيكون احترام أفكار ووجهات نظر شريكك خطوة جيدة وسيقربك ذلك من شخصين. سيبدأ كلاكما في الانفتاح أمام بعضهما البعض وهذا شيء تحتاج إلى التدرب عليه في هذه الفترة.
سيشهد العام مزيدًا من الاسترخاء في مسائل الرومانسية والعلاقة. ستخرج من تفكيرك السلبي والثنائي وستصبح أكثر انفتاحًا وتكيفًا مع الآخرين. ستجد نجاحًا هائلاً في عام 2021 حيث ستبذل قصارى جهدك لمزامنة كلماتك ومشاعرك. في عام 2021 ، ستظل تشعر بعدم الرضا وقلة الصبر ، لكنك بالتأكيد ستتمكن من سد الثغرات وإدارة الجوانب السيئة بفعالية كبيرة.

الصحة:
أولئك الذين ولدوا في الفترة من 3 إلى 7 مايو سيحتاجون إلى النظر بجدية في تناول الكحول أو الأدوية هذا العام. قد تكون هذه المجموعة عرضة للعدوى المتعلقة بضعف جهاز المناعة. قد يكون السكر والأطعمة الحلوة مشكلة بالنسبة لجميع المولودين تحت برج الثور ، ولكن يمكنك إجراء بعض التغيير في النظام الغذائي من أبريل إلى يونيو.

رجل برج الثور:

في عام 2021 ، لديك فرصة لتحقيق أهدافك أخيرًا ، والاعتراف بصفاتك ، وإثبات هويتك ، والتغلب على جميع العقبات التي تقف في طريقك إلى النجاح. في الحب ، أنت تحمي نفسك ، وتحرص دائمًا على تلبية رغبات شريكك ، وتهتم بسلامتها. أنت عرضة للتخيل بدلاً من جعل تخيلاتك تتحقق لأنك تخشى الكشف عن طبيعتك الشريرة الخفية ، لكن شريكك سيجعلك تفهم أنك حر في التعبير عن نفسك. لا تدع العمل يسيطر على حياتك ، اقض المزيد من الوقت مع أحبائك. سيتجنب بعضكم الخلط بين العمل والمتعة.

امرأة برج الثور:

دائمًا مخلصة ، أنت تفهمين مكائد الآخرين الشريرة ، لكن تأكدي من عدم التدخل. ومع ذلك ، عندما تقررين أن لديك ما يكفي ، فإن ثورتك ستضع الأمور في نصابها الصحيح. من الناحية المهنية ، عملك مثير للاهتمام ولكنه محبط للغاية ، وسيؤدي في النهاية إلى إرهاقك. في بداية عام 2021 ، سوف تشعرين بالملل من شريكك ، لكن كني مطمئنًة أنه لن يستمر ، فالحدث اللطيف سيكون له تأثير على إعادة إحياء العاطفة. ستذهب بعض العازبات إلى بعض المواعيد التي ستثير غضبهم.

توقعات برج الثور 2021 في التعليم والدراسىة :

من بداية عام 2021 ، ستساعدك تحركات الكواكب في العثور على التقدم المنشود في التعليم الخاص بك . وبعبارة أخرى ، ستؤثر الكواكب على قطاعك الأكاديمي بشكل إيجابي. وبالتالي ، استعد جيدًا للامتحانات والتفوق في جميع الاختبارات. الأحلام التي كنت تفكر في تحقيقها سوف تتحقق هذا العام وستجلب الكثير من الفرح والسعادة في حياتك. إن أهم حقيقة في هذا العام هي زيادة فرص الاستقرار في الخارج إذا كنت تخطط للذهاب للدراسات العليا في الخارج.

مع تقدم العام بعد منتصف أبريل ، ستحصل على فوائد ونتائج غير متوقعة. يجب أن تستخدم كل هذا لتحسين دراستك. ومن ثم ، احصل عليه واستخدمه لتحسين الأمور في حياتك. ستساعدك قوى الكواكب ، على وجه الخصوص ، عبور كوكب المشتري على التخلص من جميع المشاكل والعقبات غير المرغوب فيها التي قد يضيع فيها وقتك وطاقتك وأموالك. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الأيام التي يتعين عليك فيها وضع جدول زمني مناسب لدراستك وتقسيم وقتك وفقًا لذلك للدراسة والترفيه.

علاوة على ذلك ، وفقًا لتوقعات الأبراج لطلاب برج الثور 2021 ، تبدو الفترة التي تلي منتصف أغسطس مواتية للظهور في امتحان القبول والامتحانات التنافسية ، هذه المرة مثالية وإذا بذلت الكثير من الجهد ، ستستمتع بكل المزايا . ربما ستحاول تجربة أشياء إبداعية جديدة لتقوية مستقبل حياتك المهنية. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الأيام التي يتعين عليك فيها توخي الحذر الشديد في اتخاذ القرارات المتعلقة بالدراسات العليا. يمكن لقرار خاطئ واحد أن يزعج مسار حياتك المهنية المثمرة وسيكون من الجيد أن تفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة. مع تقدم العام ، سيكون الوقت المناسب لإكمال مهامك ومشاريعك. بشكل عام ، هذا العام بأكمله تقدمي ومثر وناجح للغاية.

سيحقق الجزء الأخير من عام 2021 تأثيرًا إيجابيًا عليك وسيساعدك في أداء امتحاناتك بشكل جيد والحصول على درجات عالية. من المهم أيضًا أن تعتني بصحتك ، لا تهمل صحتك خلال هذه الفترة. تناول وجبات صحية وحافظ على رشاقتك
ستحرز تقدمًا جيدًا في المجالات والدراسات الأكاديمية. ستضمن لك الكواكب أن تخطو خطوات كبيرة في هذا المجال. ومع ذلك ، سيتعين على الطلاب التأكد من قيامهم بوضع خطط منتظمة للدراسات. في الوقت نفسه ، يجب عليك التأكد من أن نظامك الغذائي صحي وإلا فإنه سيؤثر على دراستك ومناهجك الأكاديمية. على العموم ، سيكون عامًا جيدًا لتعلم مواد أكاديمية جديدة.


توقعات الزواج لبرج الثور 2021 :

مع بداية العام، سيؤدي عبور الكواكب ، وخاصة عبور كوكب المشتري ، إلى جعل حياتك الزوجية نعمة. هذه فترة جيدة للتواصل الاجتماعي والتواصل مع أحبائك. مع تقدم العام بعد منتصف فبراير ، قد تدعوك الكواكب للتعامل مع أفراد عائلتك بطريقة أكثر انخراطًا وحبًا ، بدلاً من التراجع عن العقل والفكر. يمكن أن يكون إجراء اتصالات اجتماعية جديدة مفيدًا وسيكون تطوير محادثات هادفة والتعاون هو الموضوع الذي يجب اتباعه. ستساعدك ثقتك الفطرية في تكوين علاقة عميقة وحميمة من شأنها تنشيط علاقتك الحالية.

مع تقدم العام بعد منتصف أبريل ، ستكون في وضع جيد اجتماعيًا وتشارك في التجمعات المختلفة. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الأيام التي ستظل صعبة إلى حد ما للتعامل معها في الشؤون الشخصية والمنزلية. في مثل هذه الأيام المعاكسة ، سيكون التسامح أمرًا مواتًا ، وحاول أن تكون متكيفًا ، وتفهم وجهات النظر المتنوعة. مع تقدم العام ، ستتمتع بطاقة كبيرة ، ولكن تأكد من قيادتها في الاتجاه الصحيح. يمكنك التدرب على تأكيد نفسك أكثر وقد ترغب أيضًا في معالجة المجالات الإشكالية بشكل مباشر.

علاوة على ذلك ، تتطلب الفترة التي تلي منتصف يوليو أن تكون هادئًا وتحترم آراء الجميع لأنه إذا لم تفعل ذلك ، فقد لا تسير الأمور بشكل جيد. لا يمكن استبعاد الحجج الحادة ، ولكن يبدو أن الحب يتغلب على كل عقبة تواجهها. قد تشعر بالإحباط عندما يكون منظور شخص ما مختلفًا تمامًا عن وجهة نظرك ، وسوف ينعكس ذلك بوضوح شديد في تعاملاتك اليومية. مع تقدم العام ، قد يمنحك الجذب المتبادل المقترن بالعاطفة فرصًا لتطوير علاقات متناغمة ومن المحتمل أن تشعر بالرضا.

ستساعدك فترة ما بعد منتصف أكتوبر 2021 على التوصل إلى حلول فعالة. ستساعدك قوى الكواكب على أن تكون أكثر تسامحًا وتقبل وجهات النظر المعاكسة. أيضًا ، ستظهر حاجتك إلى العمل الجماعي بقوة خلال هذا الوقت. أنت على استعداد لجذب تفاعلات أكثر تناغمًا مع الآخرين في هذا الوقت ، وهذا لن يعزز احترامك لذاتك فحسب ، بل سيعزز أيضًا رفاهيتك بشكل عام. ابحث عن طرق إبداعية للتعبير عن نفسك وتحقيق الانسجام في علاقاتك. بشكل عام ، ستكون المواقف السماوية في صفك هذا العام ، وفقًا لتوقعات الزواج من برج الثور 2021.

توقعات 2021 شهرًا بشهر :

توقعات برج الثور شهر يناير 2021 :
 ما سيحدت في الشهر الاخير من عام 2020 هو نفس الشيء بالنسبة لشهر يناير. الأمور غير مستقرة، لكن غالبا الكواكب ستساعدك ليكون شهرا رائعا. لأولئك منكم الذين فاتتهم بعض الأمور المهمة ستشعر بالحاجة إلى الاستقلال وتريد أن تُظهر للعالم أنك فريد من نوعك. هذا ممكن. فقط لا تخدع نفسك بالاعتقاد بأن كل من حولك يسير كما هو مخطط له. يمكن أن تجد نفسك في حالة مزاجية حالمة للغاية. سواء كان ذلك ناتجًا كيميائيًا أم لا ، فقد يكلفك ذلك إذا كنت تنغمس في تخيلاتك كثيرًا. سنة جديدة سعيدة!

توقعات برج الثور شهر شباط (فبراير) 2021 : 
 أخبار سارة قادمة لبعضكم. أولئك منكم المحظوظين بما يكفي لأنهم ولدوا خلال الثلث الأول من هذه العلامة (الأقرب إلى أعتاب برج الحمل) يمكنهم أن يتطلعوا إلى تعزيز وظيفي ولقاء محتمل مع شخص أكبر سنًا يتمتع بذوق غريب. من المحتمل أن يشعر أولئك الذين ولدوا بالقرب من أعتاب برج الجوزاء بالحاجة إلى تأكيد استقلالك وحكة في القيام بأشياء أخبرتك والدتك بعدم القيام بها. حسنًا ، إذا واجهت مشكلة في محاولتك أن تكون متمرداً بدون أدنى فكرة ، فلا تقل إنني لم أحذرك! عيد حب سعيد!

توقعات برج الثور شهر مارس 2021 : 
 يجب أن تكون الأمور في شهر مارس لطيفة وسهلة بالنسبة لك. يمكن لأولئك الذين ولدوا منكم في بداية العلامة أن يتوقعوا بضعة أيام من الحظ السعيد في بداية الشهر. بعد ذلك ، قد يرغب معظمكم على الأرجح في قضاء بعض الوقت بمفرده ، والجلوس في رداء الحمام طوال اليوم والاستماع إلى الموسيقى وتناول الطعام المريح ، وترك الأمور الدنيوية. ولكن بعد ذلك ، هذا هو أفضل ما تفعله على أي حال! قد يكون لدى بعضكم رؤى مفاجئة في حياتك ، ولكن إذا تجاهلت ذلك ، فسوف تختفي من تلقاء نفسها.

توقعات برج الثور شهر أبريل 2021 :  
قد تشعر وكأنك تحتضر في بداية الشهر ، لكن حاول ألا تدمر متعة الآخرين بسلوكك السيئ. ستشعر على الأرجح بالرغبة في الانغلاق في غرفتك ، وتناول الشوكولاتة (على الأقل) ، والشعور بالأسف على نفسك. قد تكون هذه مجرد تذكرة. بعد كل شيء ، لماذا يجب أن يعاني الجميع لمجرد أنك في حالة مزاجية متقلبة؟ هذا هو وقت التغيير بالنسبة لك ، وأثناء تفكيرك في الماضي ، تأكد من التوصل إلى نوع من الدقة بحيث يمكنك التخلي عنه وتجاوزه. عيد ميلاد سعيد!

توقعات برج الثور شهر مايو 2021 : 
قد لا تزال تشعر أنك بحاجة للتخلص من بعض الأمور الشائبة في حياتك. قد يعني هذا التخلص من بعض هؤلاء الأشخاص السامين من حولك والذين جعلوا حياتك جحيمًا. إذا كان أحد هؤلاء الأشخاص هو رئيسك في العمل ، فقد تفكر في تغيير الاتجاهات المهنية. قبل أن تؤكد هذا الخط المستقل الصغير الخاص بك ، تأكد من أنك تأخذ بعض الوقت للتفكير في الأمور. دع بعض المعلومات الجديدة تتسرب إلى جمجمتك التي لا يمكن اختراقها بشكل متكرر.

توقعات برج الثور شهر يونيو 2021 : 
بعض الثيران المحظوظين سيحظون بشهر رائع! استمتع بنجاحك! سيتعين على الباقين فقط أن يتماشوا مع التدفق ، والذي لا ينبغي أن يكون صعبًا للغاية لأن الأشياء لا تبدو رثة بالنسبة لك أيضًا. تبدأ الشهر جاهزًا للتواصل. عقلك حاد جدا ، لذلك سيكون هذا هو الوقت المناسب لتوصيل أفكارك. بحلول الوقت الذي يبدأ فيه الصيف ، قد تكون في مزاج للحب. لذا كن حذرًا ولا تنسى اخد الحيطة والحذر!

توقعات برج الثور شهر يوليو 2021 : 
قد يتوق قلة منكم ، وخاصة أولئك الذين ينتمون للعشرية الثالثة، إلى تغيير في المظهر. لا تخشى من تغيير الأزياء فالأدواق تختلف من شخص  لآخر. خلال الأسبوع الأول من الشهر ، يتمتع بعضكم بميزة عندما يتعلق الأمر بالعمل وحل المشكلات الصعبة. لكن خذ بعض الوقت للاحتفال! في وقت لاحق من الشهر ، يمكنك توقع بعض الأخبار الجيدة ، على الأرجح حول التعزيز الوظيفي. فقط لا تدخل في حالة مزاجية متوترة وتغضب الشخص الخطأ!

توقعات برج الثور شهر أغسطس 2021 : 
ربما أخبرتك والدتك يوما ما أن كونك لطيفًا لا يدفع الفواتير ، لكنك تعلم الآن أنها صادقة. يمكنك التقدم في حياتك المهنية بمساعدة رجل أو شخصية ذات سلطة. ليست هناك حاجة لأن تكون سيئا ، إلا إذا كنت تريد ذلك حقًا! قد يدفعك التوتر إلى الشجار مع شخص مهم. يمكن أن تضرب الزجاجة بقوة كبيرة مع مرور الشهر وينتهي بك الأمر بإصابة لا قدر الله. لا داعي للقلق ، بحلول نهاية الشهر يجب أن يكون كل شيء رائع وجيد!

توقعات برج الثور شهر سبتمبر 2021 : 
قد ترغب في تغيير مظهرك في بداية الشهر ، فقط تأكد من أنك لا تبدو غريبًا حقًا. يمكن للكثير منكم التطلع إلى بعض المساعدة المهنية من مصدر مفاجئ. قد يكون رجلًا أو مدرسًا أو ربما يكون الرجل الذي ستمع له في الراديو او عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ستحظى بأكبر قدر من المزايا هذا الشهر. يمكن أن تسير الأمور بسلاسة ، وسوف تتساءل عما إذا كانت الأقدار ترتب الأشياء لصالحك.

توقعات برج الثور شهر أكتوبر 2021 : 
يجب أن تكون الأمور جيدة بالنسبة لمعظمكم هذا الشهر. هناك بضعة أيام قرب نهاية الشهر قد تصطدم فيها بشخص مهم. عادة ما تكون جيدًا في إبقاء فمك مغلقًا عندما يكون ذلك مهمًا ، فقط تأكد من أن هذه واحدة من تلك الأوقات! تسير الأمور على ما يرام بالنسبة للأغلبية حتى منتصف الشهر. أولئك الذين ولدوا بالقرب من أعتاب برج الحمل قد يواجهون صعوبات محلية في المستقبل. قد تشعر بجذورك و / أو نظام الدعم الخاص بك مهتز ، خاصة إذا كنت سيئ الحظ بما يكفي للعيش في مكان بارد.

توقعات برج الثور شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 : 
كان بإمكاني القول أن الأمور كانت خافتة هذا الشهر ، لكن بعد ذلك سأكون كاذبًا! يمكن أن يكون النصف الأول أو النصف الثاني من الشهر مزعجًا حقًا ، اعتمادًا على أي يوم من الشهر ولدت فيه. سيواجه معظمكم مشاكل في علاقة واحدة مهمة على الأقل. إذا أصبحت الأمور تصادمية ، فقد تغضب الشخص الخطأ. على عكس الأخرين ، فأنت لست من يقطع أنفك للنكاية على وجهك. فقط أبقِ حفرة الفطيرة مغلقة ، وحاول تقديم تنازلات

توقعات برج الثور شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 : 
  بداية الشهر سيئة للغاية بالنسبة لمعظمكم. المشاكل في الشراكات والمشاهد السيئة مع شخص أكبر سنًا أو شخصية ذات سلطة وحادثة قبيحة مع شخص مهم في حياتك هي مجرد أمثلة قليلة من الأشياء التي يمكنك أن تتطلع إليها. قد يشعر بعضكم أيضًا بأن لا أحد يحبك. حاول ألا تقول شيئًا ستندم عليه لاحقًا. سوف تعود الموقف السيئة لتطاردك. لحسن الحظ ، ستكون الأمور أفضل بكثير لمعظمكم بحلول نهاية الشهر. اجازة سعيدة

شاهد ايضا توقعات الفلكيه لمواليد برج الحمل لعام 2021
مجلة عالم حواء تتمنى الحظ لجميع ابراج الفلكيه لعام 2021

  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018