| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك وكيفية حساب تاريخ الميلاد وكيفية معرفة مسار الحياه

 اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك وكيفية حساب تاريخ الميلاد وكيفية معرفة مسار الحياه

موضوعنا اليوم شيق من منا لا يريد ان يعلم شخصيتة ولكن الاغلب لا يعرف كيفة معرفة شخصية الشخص ولماذا تختلف شخصية الشخص من شخص لاخر الموضوع ببساطه فشخصية الشخص ترتبط بتاريخ ميلاده ومن خلال تاريخ الميلاد يمكن معرفة مواصفات شخصية كل فرد.

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك وكيفية حساب تاريخ الميلاد وكيفية معرفة مسار الحياه

السؤال الذى يطرح نفسه عند الاغلبيه وهو كيف اعرف شخصيتى يمكنك معرفة شخصيتك بخطوات بسيطه وسهله وهذا موضوع حدثنا اليوم.

اولا كيفية حساب مسار الشخص او كيفية حساب تاريخ ميلادك لمعرفة شخصية

يمكنك معرفة شخصيتك من خلال القيام بهذه العمليه الحسابية

لكن ملحظوه عند القيام بالعمليه الحسابية على تاريخ ميلادك

اذا طالع لك الرقم 11 او 22 فهو من الشخصيات القياديه التى لا نستخرج منها رقم واحد بل تضل كما هو

اما اذا عدد تاريخ ميلاد طالع 10 لابد من استخراج منه رقم واحد فقط وهذا ما سوف نواضحه الان

اتبع خطوات حساب شخصيتك من تاريخ ميلادك

مثلا تاريخ ميلادك فى عام

 1980/8/15

1+9+8+0/8+1+5

18/8+6

1+8/8+6

9+14

 9+1+4

9+5=14

 1+4= 5

اصبح الناتج من العملية الحسابية لتاريخ حياتك هورقم 5

يعرف برقم مسار الحياه

ناخذ عمليه حسابية اخرى بناتج مختلف

مثلا تاريخ ميلادك

فإذا كان تاريخُ الميلاد (6/3/1993) تُجمَع الأرقام 6+3+1993 والنّاتج هو 2002، ثمّ تُجمَعُ أرقامُ النّاتجِ 2+2+0+0 والناتجُ 4. فتكونُ الصّفات الشخصيّة المُرتبِطة بالرّقمِ 4 هي التي تعكسُ شخصيّة صاحبِ يوم الميلادِ ذاك، ودلالات هذه الِأرقامِ كما يأتي
الناتج هو رقم 4 يعنى رقم مسار حياتك رقمه 4

وهكذا يتم حساب مسار الحياه.

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك وكيفية حساب تاريخ الميلاد وكيفية معرفة مسار الحياه

هل تمتلك تاريخ ميلاد لمسارين حياه نعم ام لا

كيف تعلم انك لك مسارين حياه يوجد اشخاص تاريخ ميلاده غير تاريخ المسجل به فى السجلات هكذا يكون له مسارين للحياه.

وممكن يكون له تاريخ ميلاد لكنه لا يتذكره يتذكر تاريخ ميلاده المسجل منه.

لو تعلم تاريخ ميلادك يوم الميلاد ونفس الوقت تعرف تاريخ ميلادك المسجل به فهو انسان يمتلك من الحظوظ ما لم يمتلكه احد

فهو لديه من الحظوظ الواسعه من جميع الاتجاهات

لكن عليه ان ياخذ مسار حياه واحد وهو تاريخ المسجل به وليس المولود به

حتى برجه فهو يكون بتاريخ ميلاده المسجله به

اما الشخص الذى لا يعلم تاريخ ميلاده ويعلم تاريخ ميلاده المسجل به فياخذا بتاريخ ميلاده المسجل به ولا يهتم بتاريخ الميلاد المولود به فجميع حظوظه ارتبطت بيوم تسجيل ميلاده فهذه حكمه من الله.

هكذا تتطرقنا الى حساب تاريخ الميلاد وايضا كيفية معرفة هل لك مسارين حياه ام لا نرجع الى باقى موضوعنا وهو الجزء الاخير من مقالتنا لهذا اليوم.

وهو صفاتك الشخصيه حسب رقم مسارك الناتج من تاريخ ميلادك تعرف على نوع شخصيتك؟

 1 شخصيّة قياديّة؛ لأنّها تحبُّ أن تكون الأفضل، تمتلك زِمامَ المُبادَرة، والقدرة على إيجاد أفكار جديدة وتنفيذها، تحبّ تملُّك الأشياء؛ وهذا ما يجعلها عنيدة، ومغرورة، لكنّها شخصيّة صادقة.

 2  شخصيّة تحبُّ الخير للآخرين، وتقدِّمهم على نفسها؛ لأنّها لا تحبّ أن تكون وحيدة؛ فالصداقة معيار مهمّ لنجاحها في الحياة، وهي تتَّصف بالدبلوماسيّة؛ حيث تدرك ما يحتاجه الآخرون، وتدرك طبيعة مزاج كلٍّ منهم، كما أنّها شخصيّة تعزّز احترام الذات لديها، وتعبّر عن نفسها بكلّ حريّة، ولديها القدرة على استغلال الفرص.

 3  شخصيّة مثالية؛ فهي شخصيّة هادئة، ومبدعة، واجتماعيّة، ورومانسيّة، تسعى لتحقيق السعادة للآخرين؛ لذلك تُعتبَر شخصيّة ذات شعبيّة واسعة، لكنّها يجب أن تتعلَّم رؤية العالم بصورة أكثر واقعيّة.

 4  شخصيّة تتقيّد بالروتين؛ فهي تقليديّة ومنطقيّة؛ إذ لا تُقدِم على أيّ عمل دون أن تدرك ما يجب عليها القيام به، تحبّ الطبيعة، وتشعر بالارتباط الوثيق بها، وتُعَدُّ مُجِدّةً بالعملِ، وقد تكون هذه الشخصيّة عنيدةً؛ لذا عليها تعلُّم المرونة أكثر، وأن تكون أقلّ قساوة مع نفسها. 

5  شخصيّة فضوليّة تحبُّ الاستكشاف، وممارسة الأنشطة الخطِرة؛ لذلك تُعَدُّ مُتحمِّسة دائماً، وهي كثيرة السؤال، وتحبّ التنوّع، كما تَعتبرُ الحياة مدرسة، فتتعلّم من كلّ شيء فيها.

 6  شخصيّة مثاليّة، تحبّ أن تكون مفيدة؛ لتشعر بقيمتها وتكون سعيدة، تحبّ الموسيقى والفن، وهي مخلصة جداً؛ ولهذا يمكنها تكوين صداقات قويّة، وهي تأخذ موضوع الصداقة بجديّة، وتَعتبرُ العائلة والعلاقات الأُسريّة القويّة مُهمّة جدّاً، ولديها رغبة شديدة في الاهتمام بالآخرين والاعتناء بهم، وتُنصَح بشكل عام بتعلُّم التمييز بين ما يُمكنها تغييره وما لا يُمكنها تغييره. 

7  شخصيّة باحثة ومُفكِّرة، تتَّصف بالفلسفة والمعرفة الكبيرة، دائمة التساؤل، وتسعى لمعرفة المعلومات الخفيّة؛ فهي لا تتقبّل ظاهر الاشياء بسهولة، غامضة تحبّ أن تعيش في عالمها الخاص، خُطاها ثابتة في الحياة، لا تتسرّع في أي عمل تقوم به، إلا أنَّها تنجح دائماً، غير عاطفيّة؛ إذ إنّها تُنحِّي العاطفة عند اتِّخاذها للقرارات، تحبّ الأسرار، وتعيش أجواءها الخاصة بها؛ لذا يجب أن تتعلَّم التفريق بين ما هو مقبول وما هو غير مقبول في الحياة.

 8  شخصيّة تضعُ خططاً كبيرة للمستقبل؛ فهي ترغب بعيش حياة جيّدة، محترفة في حلّ المشاكل، وتتَّخذ قرارات حاسمة بشأنها، ولديها القدرة على التحكُّم بالناس؛ إذ يُمكنها بعبارات مُعيَّنة توجِّهها لغيرها من الناس، أن تُوصِل إليهم الفكرة بأنَّها مَسؤولة عنهم، وهي تحكم على النّاس بموضوعيّة.

 9  شخصيّة كريمة لأبعد درجة؛ حيث يُمكنها أن تقدِّم كلّ ما تملك لمساعدة الآخرين، وهي شخصية ساحرة، تهتمّ بالآخرين وتُكوِّن علاقات صداقة بسهولة مع الجميع، فلا ترى أيّ شخص غريباً عنها، وهي تتَّصف بالمزاجيّة، واختلاف الطِّباع باستمرار؛ لذا قد يجد النّاس صعوبة في فهمها؛ وحتّى تتمكّن من النجاح في الحياة، عليها أن تبني أساساً مُحِبّاً.
اما الرقم الاخير 10

فهو من ضمن صفات رقم واحد 

نتمنى نكون موضوعنا افادكم انتظرونا والمقاله القادمه مع شخصيتك وبرجك وتكوين الشخصية ابراج الفلك

من لم يعرف يحسب تاريخ ميلاده يترك لنا فى التعليقات تحت الموضوع تاريخ ميلاده وسوف نحسب له تاريخ ميلاده ونرد عليه الى القاء مع مجلة عالم حواء وما يشغل بالكم من افكار تجونها على مواقعنا وشكرا
 

  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018