| -->

مجلة عالم حواء مجلة عالم حواء
اكسسوارات

آخر الأخبار

اكسسوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصرى توقعات الابراج الفلكية ومن هى الابراج الاكثر حظا فى عام 2022 وأهم توقعات الابراج على الصعيد العاطفى للعام 2022

 حصرى توقعات الابراج الفلكية ومن هى الابراج الاكثر حظا فى عام  2022 وأهم توقعات الابراج على الصعيد العاطفى للعام 2022 مع نهاية عام 2021 الكل يترقب توقعات السنه الجديده لابراج الفلكيه وهل سوف يتغير مجال الحظوظ لابراج مع بداية عام 2022 هل سوف تنقلب الاحداث وتعكس الاموار ماذا تحمل الابراج من اخبار عن العاطفه هل يوجد تغير من هى الابراج التى سوف تمتلك الحظوظ تسؤالات عدة تدور هذا ما سوف نتحدث عنه.

 حصرى توقعات الابراج الفلكية ومن هى الابراج الاكثر حظا فى عام  2022 وأهم توقعات الابراج على الصعيد العاطفى للعام 2022

هذا ما سوف نتعرف عليه فى مقالتنا لهذا اليوم الحظ والابراج الاكثر حظا هل انت منهم  

من هي الأبراج الأكثر حظاً؟ وهل يحمل المفاجآت الكثيرة، والتحوّلات الكبيرة للأبراج؟ما هي أبرز توقعات الابراج للعام 2022

هذا ما سوف نتعرف عليه فى مقالتنا لهذا اليوم الحظ والابراج الاكثر حظا هل انت منهم 

بالنسبة لمواليد برج القوس والأسد والحمل فسوف يتحرّرون من الأفكار القديمة وسيكونون أكثر انفتاحاً وتحرّراً.
أمّا مواليد برج الحوت فإنّ كوكب أورانوس سيؤثّر عليهم بشكل إيجابي ويزيدهم طاقة وحيوية وسيهتمّون بالأعمال الإبداعية والفنية.
بالنسبة لمواليد برج الدلو والحوت فإنّ كوكب جوبيتير ونبتون لهما تأثير كبير على مواليد هذَين البرجَين، فهم سيصبحون أكثر مسؤولية في أعمالهم ومهماتهم.
ومواليد برج الجوزاء والدلو والميزان فقد يواجهون بعض المشاكل والصعوبات والعراقيل مع المسؤولين والمدراء وأصحاب السلطة والنفوذ.

توقعات الابراج الفلكيه الاكثر حظا لعام 2022

برج الحمل 2022

ستزداد نموّاً وتطوّراً في عام 2022، وسيكون النجاح حليفك خاصة في الأمور المهنية والمالية والعاطفية. وكل ما تسعى وراءه ستناله في سنة 2022. فالمطلوب منك عزيزي الحمل الدقة والتركيز في الحياة المهنية، والصبر والمثابرة.

برج الثور 2022

سيكون العام 2022 مليئاً بالحظوظ الوافرة، سوف تزدهر أعمالك وسيكون لديك مكاسب مالية كبيرة، وستحقق ما طالما حلمت به. ستشهد استقراراً في حياتك الاجتماعية والعاطفية، وستبني علاقات وصداقات قوية، وهناك أرزاق وأموال ونجاحات قادمة إليك. بداية العام هو بداية موفقة وجيدة لك أيها الثور وخططك ستحظى بالنجاحات الأكيدة في عام 2022.

برج الجوزاء 2022

سيكون عام 2022 مختلفاً، لأنك ستركب قطار الإنطلاق بالنجاحات وتحقيق الأحلام، وستكون طموحاً أكثر، وتعمل في كل مرة تحقق نجاحاتك إلى طلب المزيد. سيكون عام 2022 عاماً جيداً حيث سيشهد توازناً على جميع الأصعدة، فلا يطغى جانب على آخر، وهذا ما يجعله يبدو أكثر استقراراً.

برج السرطان 2022

ستقطف ثمار جهودك وأعمالك التي قمت بها في السنوات الماضية. ستشعر بالرضا وتحصل على فرص جميلة في عام 2022. العمل المستمر والجاد هذا العام سيقدم لك إمتيازات كبيرة ومكاسب مالية ومعنوية وترقيات، فأنت أمام تحديات كبيرة في العمل إن أحرزت النجاح بها كسبت.

برج الأسد 2022

لن تستسلم وستثابر في ما تخطط للقيام به، في عام 2022 ستتاح لك سلسلة من الفرص الوظيفية، وستكون حياتك العاطفية على ما يرام. يمكننا أن نقول بأنّ عام 2022 هو عام النجاح والإنتاج والتقدّم في عدة مجالات، حيث ستكون أكثر تميّزاً.

برج العذراء 2022

ستكون أكثر إبداعاً وثباتاً واستقراراً على الصعيد المهني والمادي والعائلي. شعارك في عام 2022 هو العمل الجاد والعمل الجاد.

برج الميزان 2022

ستعيش حياة مليئة بالنشاط والحيوية والطاقة الإيجابية خلال عام 2022 وهذا ما سيزيدك تألّقاً وتميّزاً. ستسعى نحو التطور والنمو في مختلف المجالات في عام 2022.

برج العقرب 2022

ستجلب لك السنة الجديدة التقدم، وزيادة الرزق، وستدخل في استثمارات جيدة. ستكون أكثر صبراً وتفاؤلاً وحيوية ونشاطاً في عام 2022، وستكافح في سبيل تجاوز العقبات التي تراها في طريقك.

برج القوس 2022

سيكون أكثر نجاحاً وتألّقاً وإبداعاً على صعيد العمل والحب والعاطفة والأسرة في عام 2022. سنة متميزة ومختلفة بالنسبة لك، إلى جانب السفر والرحلات والتغيير في الأماكن والسكن.

برج الجدي 2022

بالنسبة لمولود برج الجدي في عام 2022 سنراه أكثر صبراً وحذراً كي يتفادى السقوط والفشل، وكي يتجاوز العقبات التي تعترض طريقه.

برج الدلو 2022

ستكون كعادتك مُثابراً ومكافحاً وملتزماً بأعمالك ومهامك وواجباتك على كافة الأصعدة. عليك استغلال الفرص بالشكل الأمثل، والتناغم مع الآخرين والإعتراف بهم كشخصيات منافسة لك في الأهمية حتى لا تخسر أهميتك في عام 2022.

برج الحوت 2022

سينعم مولود برج الحوت بالسعادة والرضا في عام 2022، وسيكون ناجحاً في مجالات عديدة، وهذا ما يزيده تألقاً وبريقاً. ستحظى بتقدير الآخرين وستحصل على ما تريد.
توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي
توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي

برج الحمل

يتمتع مواليد برج الحمل برؤية واضحة في عام 2022، ويشعرون أنهم على الطريق الصحيح فيما يخص الحب. في الأيام الأولى من العام، يكونون جاهزون لكل شيء. تتاح لهم الفرص إذا كانوا غير مرتبطين. تتأجج شرارات الحب من عدة جوانب وتكون رغبتهم في تحقيق الحب والسعادة هي الأهم.

برج الثور

في عام 2022، سيبذل برج الثور قصارى جهده حتى لا يترك بدون شريك في الحب. اعتباراً من شهر مارس، سيبدأ في استخدام سحره وقهر الجنس الآخر. ومن هم في علاقة أو زواج فسيبذلون أيضاً جهداً وغالباً ما تدفعهم موجة من العاطفة، وقد ينتهي بهم الأمر في علاقات سرية.

برج الجوزاء

في عام 2022، لن يحسم مواليد الجوزاء  قرارهم فيما يتعلق بالحب. تعتبر بداية السنة  بالتأكيد فترة صعبة للغاية بالنسبة إلى الجوزاء. سيجدون صعوبة في قبول المسؤولية وغالباً سيكون هناك مشاجرات، سوف تستمر رغبتهم في الاستقلال في الاحتراق. ومن هم في علاقة أو زواج فسيواجهون بالتأكيد قرارات صعبة.

برج السرطان

سوف يبحث السرطان عن الحب طوال عام 2022. يمكن أن يدخل في قصة عاطفية، وسيكون الوضع مثالياً في مراحله الأولية. لكن خلال شهر أبريل، قد يدرك السرطان أن الشخص الذي قدم له كل مشاعره غير صادق معه أو بلا نية للتواصل بشكل أعمق.

برج الاسد

اعتباراً من بداية عام 2022، يكون الحب مهمين للغاية بالنسبة للاسد. في بداية العام، سيكون لدى الأسد المشغول إغراءات يمكنها بسهولة التأثير على العلاقات المهمة بالنسبة له، لذلك يجب تكريس نفسك أكثر لمن تحب. بالنسبة إلى العازبين، فهذه فترة تبدأ فيها القصص العاطفية بسهولة وتنتهي بسهولة أكبر.

برج العذراء

بالنسبة إلى برج العذراء، عام 2022 هو العام الذي سيجد فيه الحب ، وسيكون الحقيقي والدائم. في وقت مبكر من السنة، تظهر أحداث الحب والرومانسية. من الممكن أن يكون هناك اختلاف في العمر في بعض قصص الحب الحديثة. يجب على من هم في علاقات زواج وعلاقات أن يلجأوا إلى شريكهم بشكل أفضل.

برج الميزان

يُعد عام 2022، عام القرارات والتغييرات الكبيرة بالنسبة لمواليد برج الميزان. سيحب معظمهم في هذا العام بصدق وإخلاص. يجلب هذا العام تناغماً ومتعة لمن هم في علاقة او زواج. لكن ليس لوقت طويل، لأن المتزوجين سيكونون عرضة للمغازلة، الأمر الذي قد لا يعود بخير عليهم. في حين يكون العازبين بحال مجنون ولا يُنسى. ستتبع الأيام المليئة بفرص الحب، لكن لا يوجد حالياً مكان هنا لعلاقات أكثر جدية.

برج العقرب

الحب معك على مدار السنة، كل شيء يسير وفقاً للخطة. بالنسبة لمواليد العقرب المتزوجين، ينتظرهم لحظات هادئة ولحظات سعيدة مع من يحبون. أما بالنسبة للعازبين، فهذه فترة رائعة بالنسبة لهم. ومن المحتمل أن تكون قد دخلت بالفعل  في علاقة حب، او ان ذلك سيحدث قريباً جداً.

برج القوس

عام غير مستقر لمن هم في علاقات وزواج. منذ بداية العام وحتى خلال فصل الربيع، تكون العلاقة مع شريكك ضعيفة وتشعر بطريقة ما بأنك غير متكامل ومحروم. يمكن لبعض مواليد برج القوس بدء بعض الأنشطة السرية بالفعل في هذه الفترة. إذا كنت عازباً، فهناك فرصة صغيرة لدخولك في علاقة طبيعية، على الرغم من أن توجهك للدخول في علاقة يجب أن تكون مخفية عن الأعين لسبب ما.

برج الجدي

سيوفّر عام 2022، لمواليد برج الجدي الغير المتزوجين، فرصاً لا حصر لها ويمكنك أخيراً أن تجد السعادة عندما يتعلق الأمر بالحب. تُعد بداية العام جيدة للغاية للجدي العازب، وفرصة أولى لقصة عاطفية جديدة. سيشعر برج الجدي المتزوج بعدم الأمان، والتي يمكن أن تؤثر بشكل كبير في بعض الأحيان على سلوكه تجاه شريك حياته.

برج الدلو

أما بالنسبة لبرج الدلو، فعام 2022، اشبه بعاصفة. من بداية العام وحتى الربيع، يتمتع مواليد برج الدلو المتزوجون بالكثير من الفرص للدخول في قصة يريدون إخفاءها .. كما  سوف يميل مواليد برج الدلو العازبون أيضاً إلى الدخول في علاقة حب محظورة.

برج الحوت

سيختبر برج الحوت عام 2022، العواطف الجياشة. منذ بداية العام، يُفتن الجميع بسحره. من المحتمل أنك تريد أن تثبت لنفسك أنك ما زلت جذاب وأنّ لك تأثيراً على الجنس الآخر. لدى الحوت المتزوج فرصة لمغازلة سرية صغيرة وربما من خلال العمل. مع وجود بعض المعضلات، سينتهي بك الأمر بالتأكيد إلى فهم الأشخاص الذين تحتاج إلى اللجوء إليهم ومنحهم كل اهتمامك وحبك.
هكذا كانت توقعات الابراج الفلكيه لعام 2022 بطريقة كختصرة انتظرو منا توقعات الابراج لعام 2022 بطريقة مفصله عن قريب

  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ايمان ايوب

بقلم : ايمان ايوب

مصرية الجنسية من مدينة الالف مئذنة محبة للتدوين مهتمة جدا بمجال االازياء والموضة هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسسة مدونة مجلة عالم حواء .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • تابع

مدونة مجلة عالم حواء مدونة عربية نسائية الاقرب الى حواء تهتم بتقديم اقوى الوصفات الطبعية للبشرة والتخسيس والرجيم والعناية بالشعر والحناء وتفسير الاحلام والابراج أزياء محجبات وفساتين الزفاف والسهرات الالكسسوارات الاحذية والشنط الاناقه والجمال عنوانا لنا اخر صيحات الموضة عبايات صحة حواء مطبخ حواءو ترتيب المنزل

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم حواء

2018